التخطي إلى المحتوى

سناب غدير البرجس.. رابط الحساب الرسمي الوحيد

ننشر رابط الحساب الرسمي الوحيد لـ”سناب غدير البرجس”، الذي تصدر ترند عمليات البحث الرائجة. حيث أعلنت صحيفة “المرصد” المحلية، عن وفاة الفاشينيستا والمؤثرة الكويتية، غدير البرجس بعد صراع مرير مع المرض.

وكانت الراحلة قبيل مماته، تُعاني من مشكلات صحية، أبرزها مضاعفات “البهاق”. ونشرت في وقت لاحق، صورة لها من تواجدها على فراش المرض بإحدى المستشفيات، مبينة أن المياه وصلت إلى الصدر وتُعاني حالياً من احتقان في الرئة.

غدير البرجس

فاشنيستا ومصممة أزياء من الكويت. اعلن عن وفاتها صباح الإثنين 6 فبراير 2023، عن عمر يتجاوز الـ35 عامًا. برز أسمها على ساحة السوشيال ميديا، وخاصةً انستقرام، حيث كان يُتابعها قرابة الـ460 ألف من المتابعين.

وكانت حريصة على أن تشارك كل جديد لها، جمهورها ومحبيها على صفحات السوشيال ميديا المختصة “تويتر – سناب شات – انستقرام”. فكانت تحظى بمتابعة جيدة عبر سناباتها الخاصة.

وبشأن حياتها الشخصية، لم يتضح أي معلومات متعلقة بهذا الشأن، كما لم يسبق ون كشفت أنها متزوجة. وسط شكوك البعض بعدم دخولها القفص الذهبي.

اقرأ أيضاً: غدير البرجس قبل وبعد المرض – كم عمر غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية

الطب فشل أمام مرضها

ودعت “غدير البرجس” برسالة مؤثرة، متابعيها عبر “انستقرام”، من خلال صورة كاشفة فيها عن معاناتها. وأوضحت أن الطب فشل أمام مرضها، مطالبة الجميع بالدعاء لها.

سناب غدير البرجس

حصل كايرو تايمز، على رابط حساب سناب غدير البرجس الرسمي، بعد تصدره قائمة المواضيع الأكثر بحثاً في “جوجل”.

يُمكنكم الدخول إلى صفحة غدير البرج سناب عبر الضغط على هذا الرابط “ghadeeralbarjas@“.

ونعاها عديد الأشخاص من محبيها بالكويت، وكتبت احدهن: “إن لله وإنا إليه راجعون أتضايقت، ولكن الناس شهود الله في أرضه يعلم ربى ما أتابع مشاهير بس غدير غير أتابعها من ٧ سنين من أرقى البنات ما عمرى سمعت منها إلا كل خير حتى لمن تكون متضايقه ما تطلع إلا بكل أيحابيه تقول الحمد لله، الله يرحمها ويعوض شبابها بالجنة ويجبر قلب أمها #غدير_البرجس”.

وقالت أخرى: “بصراحه ما اعرفها لكن ما شاء الله تبارك هنيئاً لها بهذه الدعوات ولا احد ذكرها بسوء وهذا هو الفوز الحقيقي أن الوحد تكون سيرته حسسنه .. الله يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها ويسكنها الجنه ويصبر أهلها ويربط على قلوبهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً