التخطي إلى المحتوى

مرض غدير البرجس ما هو.. حساب سناب غدير البرجس الرسمي وسبب وفاتها

ما هو مرض غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية، التي لفظت أنفاسها الأخيرة بإحدى المستشفيات. حيث ضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن سبب وفاة غدير البرجس المؤثرة الشهيرة.

وفي التفاصيل، أعلن عن وفاة المصممة الكويتية “غدير البرجس”، متأثرة بمعاناته مع المرض، الذي صاحبها منذ قرابة الـ6-7 سنوات تقريباً. وأشتد عليها في الفترة الماضية، حتى إعلان الخبر المُحزن الذي ألم محبيها ومعجبيها.

سبب وفاة غدير البرجس

توفيت غدير البرجس مصممة الأزياء وخبيرة الموضة الكويتية، عن عمر الشباب، متأثرها بمعاناتها مع مرض فشل الأطباء في علاجه، وفق قولها. وكانت أعلنت قبل 6 سنوات، عن إصابتها بمرض “البهاق”، الذي تسبب في مضاعفات لها في الفترة الماضية.

ونتج عن ذلك، تعرضها للاحتقان في الرئة. وبحسب آخر منشوراتها عبر خاصية “ستوري” انستقرام، شاركت متابعيها بآخر تطورات وضعها الصحي قائلة: الأطباء يقولون عجزوا .. والشفاء عند رب الأطباء يامن بيده الأمر كله وإليه الرجعى أحييها يامن أحييت العظام وهي رميم”. وشاركت المتابعين بصورة متداولة تطالب فيها بالدعاء لها.

ما هو مرض غدير البرجس

في عام 2018، حلت الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس ضيفه ببرنامج “على السيف” المُذاع عبر فضائية قناة “الكويت أي تي في”، بعد عودتها من الخارج. وذكرت أنها خضعت خارج الكويت، للفحوصات الطبية والإجراءات اللازمة، على خلفية إصابتها بالبهاق، مشيرة أنها راضية بكل شيء.

من هي غدير البرجس

فاشنيستا ومصممة أزياء كويتية الجنسية، يُعتقد أنها كانت على هامش العقد الرابع من عمرها. اشتهرت بفضل ظهورها على ساحة التواصل الاجتماعي، فكان يتابعها على “انستقرام” 459″ ألف من الأشخاص. كما كانت تحظى بتفاعل كبير من خلال باقي حساباتها الشخصية عبر “تيك توك – سناب شات – تويتر”.

سناب غدير البرجس
سناب غدير البرجس

علاوة على ذلك، فكانت غدير من ضمن الوجوه الأكثر استحساناً على الساحة، لما تملكه من مقومات النجومية، ولفتت الأنظار بجمالها وحديثها، إضافة إلى نصائحها في عالم الأزياء.

ونعاها كثيرون من رواد التواصل “تويتر” بكلمات مؤثرة، وكتب أحدهم: “أتابعها واعرف كم مره تعبت .. كانت قويه وتعطي طاقه إيجابيه رغم تعبها .. اللهم أرحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم أمين .. يارب اجعل ما أصابها تكفير و اجر و منزله عظيمه آن شاء الله بجنات النعيم”.

وتابعت مريم: “قلبي وايد حزين #غدير_البرجس اعرفها معرفة شخصية إنسانه قمة بالأخلاق والتواضع ، نقية وطيبة وحنان الدنيا كله فيها ،، الله يرحمك يا حبيبة الكل”.

التعليقات

اترك تعليقاً