التخطي إلى المحتوى

غدير البرجس قبل وبعد المرض.. كم عمر غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية

ضجّت مواقع التواصل، بحثاً عن صور غدير البرجس قبل وبعد المرض و كم عمر غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية، التي رحلت عالمنا صباح “الإثنين” وسط صدمة المعجبين.

وأعلنت “دانا الطويرش” الصديقة المقربة للراحلة “غدير البرجس” عن وفاتها، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”. وكانت شاركت في حملة للدعاء لها بالشفاء العاجل في وقت لاحق من العام الجاري، وأشارت آنذاك أن  وضعها الصحي في تدهور مستمر.

دانة الطويرش
دانة الطويرش تعلن وفاة غدير البرجس

 

غدير البرجس قبل وبعد

نرصد في السطور التالية، صور غدير البرجس قبل وبعد المرض، الذي تسبب في وفاتها ومعاناتها طيلة سنوات مع أزمات ومشكلات صحية بحتة.

غدير البرجس قبل وبعد
قبل
غدير البرجس قبل وبعد
بعد
غدير البرجس قبل وبعد
قبل
غدير البرجس قبل وبعد
بعد

غدير البرجس تتحدث عن مرضها

تحدثت الفاشينستا ومصممة الأزياء غدير البرجس قبيل مماتها، عن طبيعة مرضها، وأكدت أنها مصابة بمرض البهاق. وفي الفترة الماضية، نشرت صورة من خلال صفحتها الرسمية بمنصة “سناب شات”، مُعلنة عن تدهور وضعها الصحي بعد وصول المياه إلى الصدر والرئة.

وأوضحت أنها أصيبت باحتقان في الرئة. وقبل وفاتها بساعات، شاركت متابعيها عبر خاصية “ستوري” انستقرام، تقول بأن الأطباء فشلوا في علاجها، وقالوا لها أن شفائها بيد الله وحده، وطالبت من الجمهور الدعاء لها.

وأعلنت مصادر مقربة، وفاة غدير البرجس صباح الإثنين 2023/2/6، بعد صراع طويل مع المرض، داخل إحدى المستشفيات.

كم عمر غدير البرجس

دخل كم عمر غدير البرجس دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الماضية، تزامناً مع تأكيد خبر وفاة غدير البرجس الذي انتشر كالنار في الهشيم على شبكة التواصل.

وكانت الراحلة من ضمن المشاهير الذين لم يكشفوا عن متعلقات حياتهم الشخصية بشأن المواليد والحالة الاجتماعية بخصوص زوجها وهل كانت متزوجة، بينما يُعتقد بأنها كسرت حاجز الـ35 عاماً. ويجدر الإشارة، أن مرضها تسبب في تغير جزري بمظهرها، حيث كانت تبدو في عمر الـ50 عاماً في صورها الأخيرة، وهو ما أدى إلى تساءل البعض عن صور غدير البرجس قبل وبعد.

مقابلة غدير البرجس الأخيرة

خرجت غدير البرجس في تصريحات تلفزيونية، تتحدث عن طبيعة مرضها، ومعاناتها الصحية، في لقاء حصري بإحدى الفضائيات الشهيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً