التخطي إلى المحتوى

سناب لجين ام رموش الجديد والرسمي | دليل سناب شات
سناب لجين ام رموش الجديد دليل سناب شات

يوضح “كايرو تايمز“، من خلال السطور التالية، رابط دخول حساب Snapchat لجين ام رموش الجديد دليل سناب شات، كما نتعرف علي حقيقة وفاتها مساء اليوم عقب تداول بعض الأخبار علي شبكة الأنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

وخرجت لجين حسن، و شهرتها لجين أم رموش، البالغة من العمر 13 عامًا، في مقطع فيديو خلال الدقائق الماضية، تنفي كل ما يتم تداوله حول خبر وفاتها مساء اليوم، بعد نشر عدد من المغردون صوراً لحسابها وبجواره وردة وكلمات حزينة، و هي تحديث انستجرام الجديدة ،أنه إذا كان هناك شخص متوفي يحمل حسابها علي الموقع، يتم ذكر بعض الكلمات الحزينة عبر حسابه وكذلك وضع وردة بجانب صورته، و الحقيقة أن الحساب المنتشرة في الصور ليس لها، وتجدون رابط حساب لجين ام رموش انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram من هنا.

وأكدت لجين حسن أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة، والجدير بالذكر أنها فتاة سعودية، أشتهرت من خلال ظهورها في تطبيق المشاهير ناب شات، و هي تقوم بوضع الميك آب بشكل مختلف مع نصائح متعددة لجمهورها عبر السناب، كانت بداية شهرتها الفعلية سنة 2013.

سناب لجين ام رموش الجديد دليل سناب شات

يتجذب حساب النجمة لجين حسن أم رموش، من خلال تطبيق انستقرام أكثر من 550 ألف متابع حتى الآن، و حتى تتمكنوا من الدخول إليه، نقوم بكتابة الأسم التالي “Lujain_Hasn@“، في خانة بحث التطبيق، و سيتم ظهوره لكم علي الفور.

يجدر الذكر أن لجين حسن “أم رموش”، من الشخصيات “صغار السن” التي لقن شهرة من خلال تطبيق السناب، و أحدثت الفتاة ضجة عارمة مساء اليوم، عقب تداول أنباء حول وفاتها، و إلي هُنا ، نكون قد أوضحنا لحضراتكم حقيقة الخبر المتداولة عنها بشأن الوفاة، كما تعرفنا علي عمرها الحقيقي، و ذكرنا لكم رابط دخول حسابها علي انستقرام و سناب شات الجديد والرسمي، حتى تتمكنوا من متابعتها، ومعرفة آخر المستجدات.

اقرأ أيضًا: