التخطي إلى المحتوى

قصة بثينه الرئيسي الجديده 1442.. ورابط دخول سناب بثينه الرئيسي
قصة بثينه الرئيسي الجديده سناب بثينه الرئيسي

نوضح لحضراتكم من خلال التقرير التالي، بالفيديو إعلان قصة بثينه الرئيسي الجديده لعام 1442، كما ننشر رابط دخول سناب بثينه الرئيسي الرسمي والوحيد علي السناب شات، كما نوفر لكم معلومات جديدة عنها.

من هي بثينه الرئيسي

الأسم بثينة بنت إسماعيل الرئيسي، تحمل الجنسية العُمانية، ولدت في سلطنة عُمان، وذلك سنة 1983 ميلاديًا يوم 9 من شهر يونيو، تبلغ من العمر 37 عامًا حتى 2020، كانت بدايتها في سنة 2004 ، تقيم حاليًا في الكويت، متزوجة من سنوات عديدة، حيث أعلنت ذلك من خلال ظهورها في إحدي البرامج سنة 2017 ، قررت الذهاب إلي المملكة العربية الكويتية وذلك من أجل استكمال دراستها في «المعهد العالي للفنون المسرحية»، وكانت بدايتها قبل الدخول إلي المجال الفني كـ”مذيعة في تلفزيون سلطنة عمان”، بعد ذلك أستطاعت أن تنال عدة أدوار مختلفة في المجال الفني، حيث قدمت حتى الآن ما يزيد عن 50 عملاً دراميًا نذكر منهم: ( مسلسل نقطة تحول – مسلسل واو موتيل – مسلسل اه يا زمن – مسلسل بريق المال – مسلسل بسمة ألم – مسلسل الامبراطورة – مسلسل ويبقي – مسلسل احلام لا تعرف الدموع)، و غيرها من الأعمال الدرامية الأخري الناجحة ، التي شاركت بها خلال مسيرتها.

جدير بالذكر أنها شاركت في عدد من المسرحيات أيضًا، وكانت نقطة مختلفة في حياة نجمة تقوم ببناء نفسها علي طريق من نور.

قدمت برنامج «إهداءت»، قدمت برنامج «يا ليلة دانة» ، قدمت برنامج “يا هلا”، بالإضافة إلي بعض البرامج الآخري.

قصة بثينه الرئيسي الجديده

حاز مقطع الفيديو الجديدلـ”بثينه الرئيسي”، علي عمليات بحث كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، نظراً لأن هناك العديد يرغبون في رؤية قصة شعرها الجديدة علي السناب شات وإليكم الفيديو المتداول في أحدث ظهورها لها.

https://youtu.be/xu1QSVXCUYg

وعلقت إحدي المتابعين “om ahmed” عبر الفيديو قائلة :”الشعر القصير احلي بكتير من الطويل، انا أيضاً اريد اقص شعري قصير بوي اقصر من ذلك ، لأن شعري طويل لآخر ضهري وتعبت كثير منه، لكن لما يصادف احد يقصه لي، لأني لا احب اذهب الى الصالونات “.

سناب بثينه الرئيسي

من الشخصيات التي تتمتع بظهورها من خلال السناب الشات بشكل طيب، ومن الممكن الدخول إلي حسابها الرسمي من خلال هذا الرابط المباشر: https://snapbulk.com/info/beeba83.. كما تجدون فيما يلي ، روابط دخول حساباتها المعتمدة عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي : حساب بثينه الرئيسي بثينة الرسمي على تويتر.. حساب بثينه الرئيسي بثينة الرسمي على إنستغرام.

للمزيد: سناب الجوهره اخت نادر.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً