التخطي إلى المحتوى

سناب مشاعل الجلعود.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat
سناب مشاعل الجلعود

ننشر رابط دخول سناب مشاعل الجلعود الرسمي و الوحيد عبر تطبيق المشاهير Snapchat ، وتجدون الرابط أسفل التقرير ، و فيما يلي نستعرض لحضراتكم تفاصيل ما حدث مع الجلعود في مدينة حائل من إهانة متعمدة.

فيديو شخص يبصق على مشاعل الجلعود في حائل

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر من خلاله الناشطة مشاعل الجلعود، وهي تشكوا من حدث ما جرأ معها أثناء تواجدها في مكان ما.

وقالت خلال مقطع الفيديو، أنها تعرضت للبصق وكذلك الإعتداء اللفظي، وذلك في مدينة “حائل”، حيث لم يرغب البعض في تواجدها، و ذلك علي حد قولها أنها تعرضت للإهانة في أكثر من مكان بحائل.

وأشارت أنها كانت في طريقها لشراء القهوة، فقام شخص شاب بخلع الكمامة ثم قام بالبصق عليها مباشرة في ظل أجواء كورونا .

كما أشارت أنه تم رفض بيع القهوة لها ، وكذلك قاموا بحسب “المنيو”، منها، و أكدت خلال مقطع الفيديو المتداول أنها لم تستطيع أن تنسى ما جرأ معها هناك.

https://youtu.be/BTti0oI5YIk

سناب مشاعل الجلعود

أما عن كيفية الدخول إلي حساب سناب شات الخاصة بمشاعل الجلعود، فمن الممكن لكم ذلك ، من خلال إدخال الاسم التالي “mashael.j” ، في خانة البحث، و الذي سيظهر لكم علي الفور.

من هي مشاعل الجلعود ويكيبيديا

من مواليد سنة 1986م ميلاديًا أي تبلغ من العمر 34 عامًا ، تحمل الجنسية السعودية، ديانتها هي الإسلام، تُعد من الشخصيات التي لقت شهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، كما استطاعت أن تبرز من خلال تطبيق السناب شات ، يشار إلي أنها كانت تظهر محجبة قبل عامين، و لكنها تركتها لأسباب خاصة.

سبق وأن تم رفض دخولها احدي المؤتمرات أو ما شابه، نظراً لملابسها حسب الصحف، الأمر الذي أدي بها إلي الخروج في مقطع فيديو لتوضح التفاصيل وما حدث معها .

تتمتع بشعبية جيدة من خلال مختلف حسابتها علي منصات التواصل الاجتماعي، سواء السناب شات ، أو غيرها من الحسابات الأخري، التي تختص في مجال التواصل الاجتماعي وبث الفيديوهات ونشر الصور و اليوميات مع الأصدقاء.

إقرأ أيضًا: سناب تامر حسني الرسمي والوحيد علي Snapchat

التعليقات

اترك تعليقاً