التخطي إلى المحتوى

رابط متابعة سناب فجر السعيد الإعلامية الكويتية الحساب الرسمي الوحيد

يتساءل العديد من الأشخاص، عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، عن رابط متابعة حساب سناب فجر السعيد الإعلامية الكويتية، حيث نرصد لكم لينك الدخول إلى صفحتها الشخصية الرسمية على تطبيق snapchat، حتى تتمكنوا من رؤية كل جديدها.

وخسرت الإعلامية “فجر السعيد”، في انتخابات مجلس أمة الكويت 2022، عن الدائرة الثالثة، بعد حصولها على فرز أصوات إجمالي بـ” 433 صوت”، 161 من الأصوات جاء لصالح الذكور، و272 لصالح الإناث.

فجر السعيد تفجرها ستعرفوا حقيقه ما حدث

شاركت الإعلامية فجر السعيد، عبر “تويتر”، مقطع فيديو، يوثق قيام أحد الأشخاص، أثناء تصوير ورقة انتخابية ما،وذلك عقب إعلان خسارتها رسمياً في الانتخابات في أولى مشاركتها.

وفي تغريده أخرى، كتبت تقول: “قدر الله وما شاء فعل”، في أول رد لها بعد خسارتها في الانتخابات، وسط ذهول داعميها، الذين توقعوا أن تكون من أولى الفائزين، خاصةً مع حملة الدعم القوية التي نالتها خلال مشوارها الانتخابي.

كم مرة تزوجت فجر السعيد

دائماً ما تكون “فجر السعيد”، محل اهتمام العديد من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي، وخاصةً من مشاهدي التلفزيون على مستوى منطقة الخليج. ونظراً لظهورها الدائم على الفضائيات، تصدرت في الأوان الأخيرة، مؤشر البحث، بحثاُ عن من هن زوجها.

ويتضح أنها لم تتزوج سوى مرة واحدة، إبان مارس 2010، من المحامي الشهير “سعود السبيعي”، ولا تزال على ذمته.

ويجدر الإشارة، أن المحامي سعود السبيعي، يكبر زوجته الإعلامية اللامعة “فجر السعيد”، من الناحية العمرية بفارق 5 سنوات، لأنه يبلغ من العمر 60 سنة، في حين أن زوجته عمرها الحالي 55 عاماً منذ سبتمبر 2022.

قد يعجبك | كم عمر احمد السعدون ويكيبيديا | مواليد احمد السعدون من أي قبيلة

فجر السعيد تتوعد مجلس الأمة 2022

قدمت الإعلامية الشهيرة “فجر السعيد”، وعداً قاطعاً إلى داعميها في مشوارها الانتخابي، أنه في حال الفوز في الانتخابات، سوف تنافس على رئاسة المجلس، لتصبح أول امرأة كويتية تجتاز هذا المنصب.

ولكن للأسف الشديد لم تتخطى المرحلة الأولى من الانتخابات، حيث صدرت النتائج النهائية للدائرة الثالثة الخاصة بالانتخابات، ولم تتحصل على الأصوات الكافية لحصد المراكز  الأولى، المؤدية لحجز مقعد داخل المجلس.

رابط حساب سناب فجر السعيد الرسمي

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً تطبيق “تويتر”، بحثاً عن رابط متابعة حساب سناب فجر السعيد الرسمي الوحيد، لرؤية كل جديدها، وآخر تحديثاتها لحظة بلحظة.

حيث يُمكن متابعتها عبر حسابها الشخصي الموثوق من القائمين على التطبيق، من خلال زيارة الرابط التالي «snapchat@alsaeedfajer».

وعلى صعيد متصل، شهدت انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2022، تواجد عدد كبير من الأسماء المرشحة على المراكز الأولى، وفي نهاية المطاف، لم يفز سوى نسبة ضئيلة من الناخبين البارزين، أصحاب الأصوات الأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: