التخطي إلى المحتوى

سبب منع الإعلامية فجر السعيد من دخول لبنان

 كشفت الإعلامية فجر السعيد عن توقيفها بمطار بيروت بلبنان ومنعها من الدخول للبلاد حيث أشارت الإعلامية الكويتية خلال فيديو مصور  إلى أن الأمن  اللبناني ابلغها أنها ممنوعة من دخول لبنان فور وصولها للمطار وقام بالتحقيق معها لمدة تجاوزت الخمس ساعات.

وهو دفع المئات من نشطاء التواصل الاجتماعي للتفاعل على تصرف السلطات اللبنانية الخاص بمنعها من دخول لبنان ويرغب الكثير منهم في معرفة ما هي أسباب منع دخولها وهو ما سنكشف عنه من خلال هذا المقال فتابعونا.

فجر السعيد لأحد المغردين امك اللي مسكوها بمخدرات

ردت الإعلامية فجر السعيد على احد المغردين على خبر منعها من دخول لبنان بعد أن أشار المغرد  على أنها كانت تحمل معها مخدرات ولهذا تم منعها، مما اغضب الإعلامية فجر السعيد لترد عليه بقولها: “هذي امك اللي مسكوها بمخدرات مو انا بس انت مضيع دايخ ودشت الأخبار في بعض”، ثم قامت بحذف التغريدة لاحقا.

ماهي أسباب منع دخول فجر السعيد لبنان

الأمن العام اللبناني في مطار بيروت منع الإعلامية الكويتية فجر السعيد من الدخول إلى البلاد فور وصولها مطار بيروت فضلا عن التحقيق معها لمدة 5 ساعات

وكان المدير العام السابق للأمن العام عباس إبراهيم، كان قد أصدر في وقت سابق مذكرة تطويع بحق الإعلامية فجر السعيد على خلفية مواقفها المناهضة لـ “حزب الله اللبناني“. 

الإعلامية فجر السعيد
الإعلامية فجر السعيد

فهل بات الاعتراض على ممارسات حزب الله جرماً قانونياً في لبنان؟ تصرف الأمن اللبنان له تداعيات خطيرة منها تأكيد سيطرة حزب الله اللبناني على مؤسسات الدولة .

على ما يبدو للجميع ، أن حزب الله هو ما يدير زمام الأمور في الدولة اللبنانية، حيث يقوم بالرد على دول الخليج من خلال مؤسسات الدولة.

طالع أيضا:ديانة حصة اللوغاني الاعلامية الكويتية ومعلومات جديدة عنها

المهتمين بهذا النبأ يعتقدون أن زيارة فجر السعيد إلى أحد الاضرحة بالنجف قبل أيام من زياراتها إلى لبنان جاءت بصورة عكسيه.

فبدلا من أن تشفع لها هذه الزيارة بالتقرب لهم صارت نقمة عليها  بعدما صاروا ينظرون لها بريبه.

ويشار إلى أن الإعلامية فجر السعيد كشفت عن سبب منعها من دخول لبنان حيث أكدت أن سبب منعها يتعلق بمواقف سياسية.

التعليقات

اترك تعليقاً