التخطي إلى المحتوى
ديانة إيلون ماسك مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

ديانة إيلون ماسك مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، التي أصبحت حديث رواد التواصل الاجتماعي، وخصوصًا تطبيق التدوين القصير “تويتر”، بعد أن أعلنت الجهة المشرفة علي التطبيق، التوقيع رسميًا مع أغني رجل علي الكوكب، ليكون مالك لهذا الصرح الاجتماعي العملاق عالميًا أعتباراً من (25 أبريل/نيسان 2022).

كم تبلغ ثروة إيلون ماسك 2022

كشف محرك البحث العالمي “google”، أن ثروة إيلون ماسك وصلت لـ (264.6 مليار دولار أمريكي) أعتباراً من 2022، وبذلك يكون في صدارة رواد الأعمال في العالم، وأغنى رجل علي الكوكب. ويجدر الذكر، أنه يمتلك مجموعة هائلة من المشروعات الناجحة، أبرزها شركة “تويتر”، التي تدخر سنوياً ما لا يقل عن 1.60 مليار دولار أمريكي.

جنسية إيلون ماسك

أثارت الجنسية الأصلية لأغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، حالة من الضجة بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين راحوا يبحثون علي google عن أصوله، وأتضح أنه ولد ونشأ في جنوب أفريقيا، فيما أن أصوله كندية، ويحمل الجنسية الأمريكية، أي أن الأصول كندية والمنشأ كندي والجنسية أمريكية/كندية.

زوجات إيلون ماسك

هناك ثلاث زوجات في حياة إيلون ماسك، وحاليًا هو غير متزوج، ويكشف كايرو تايمز، فيما يلي، عن زوجاته، وسبب انفصاله عن زوجته الأخيرة، التي قرر الانفصال عنها في سبتمبر 2021.

الطلاق بسبب مكان العمل، كهذا علق الثنائي إيلون ماسك وزوجته الثالثة والأخيرة المغنية الكندية جرايمز، حيث فسر كلاهما، أن مكان العمل كان سبب رئيسي في طلاقهما، لذا لجأ الانفصال فوراً، بعد أن وجد كلاهما أنهما يواجهون حياة عملية صعبة في ظل الارتباط ببعضهما البعض، وذلك بعد أن أثمر زواجهما علي انجاب طفل صغير.

اقرأ أيضًا: ديانة أداما تراوري واللاعب يعترف أنا مسلم تعرف علي ما هي ديانته

كما تزوج في وقت سابق من المؤلفة الكندية جوستين ويلسون ورزق منها بخمسة أبناء. كما تزوج من الممثلة تالولا ريلي سنة  2010  وانفصلا في 2012، وعاد إليها مرة أخري في ذات العام، ثم أعلن انفصاله عنها رسميًا في العام 2013، دون إنجاب أبناء.

ديانة إيلون ماسك

تُعتبر ما هي ديانة إيلون ماسك مسلم أم مسيحي من أكثر الأمور رواجاً علي محركات البحث، ويتساءل كثيرون من الأشخاص، عن ديانته الحقيقية، وكشفت الموسوعة الحرة “wikipedia”، أنه لا ينتمى إلى أي ديانة، مشيرة أنه “ملحد” الآن، وسبق وأن كشف في تصريحات إعلامية، أنه لا يؤمن بوجود الآلهة.

error: