الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة ايقاف مسلسل رشاش العتيبي بتدخل من السلطات.. تفاصيل

تعرف علي حقيقة خبر ايقاف مسلسل رشاش العتيبي، ذلك المسلسل الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع السعودي خلال الفترة الماضية، ما بين مؤيد ومعارض لفكرته منذ بداية تصويره، والذي يُعد أحد أعمال منصة شاهد الأصلية، والأكثر مشاهدة في دولة السعودية مؤخراً ومنطقة الخليج بشكل عام.

وحصد مسلسل رشاش، شعبية كبيرة منذ طرح الإعلان الرسمي له عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتحديداً من خلال حساب شاهد علي تويتر، ولقي آلاف عمليات إعادة التغريد، نظراً لأنه مأخوذ عن قصة واقعية.

وكشفت مصادر مطلعة، أن مسلسل رشاش، يُأتي في صدارة الأعمال الأكثر مشاهدة والمعروضة حاليًا علي شاهد في أي بي الإلكترونية، حيث تم تأجيل عرض المسلسل تلفزيونيًا، وعوضاً  عن ذلك، قرر صناع العمل طرحه إلكترونياً لمشتركي موقع شاهد التابع لأم بي سي.

حقيقة خبر ايقاف مسلسل رشاش العتيبي

انتشرت أنباء وتعليقات وتغريدات هنا وهناك، علي صفحات التواصل الاجتماعي، مفادها منع عرض مسلسل رشاش مجدداً في دول الخليج وعلي المنصة الرسمية، نظراً لأن المسلسل يتوى علي إساءات في حق نساء اليمن، ولقت الخبر تداولاً واسعاً من جانب آلاف مستخدمو منصة التدوين المصغرة تويتر.

وتبين أن كافة التغريدات والأخبار المنتشرة علي صفحات الأخبار بمواقع السوشيال ميديا “غير صحيحة” ولا أساس لها من الصحة، حيث لم يصدر إلي هذه اللحظات بياناً من قبل صناع العمل أو الجهة المنتجة يفيد بحدوث أي من هذه الأنباء المتداولة خلال الـ24 ساعة الماضية.

يشار إلي أنه دومًا ما تجد الأعمال الدرامية الخليجية والعربية بشكل عام، انتقادات واسعة ولاذعة من قبل البعض وخصوصًا الشخصيات المعروفة سواء في مجال الإعلام أم غير ذلك.

اقرأ أيضًا: موقع تصوير مسلسل رشاش شاهد اين تم تصوير مسلسل رشاش

error: