التخطي إلى المحتوى

موقع تصوير مسلسل رشاش شاهد اين تم تصوير مسلسل رشاش
موقع تصوير مسلسل رشاش العتيبي اين تم

نكشف لكم عن موقع تصوير مسلسل رشاش العتيبي اين تم تصوير المسلسل الذي لقي ملايين المشاهدات منذ عرض الحلقة الأولى من العمل، وسرعان ما تصدر التريند.

جدير بالذكر أن مسلسل رشاش العتيبي، يتم عرضه حاليًا علي منصة شاهد نت، كما أنه مُتاح أيضًا بدءاً من 9 يوليو 2021 علي قناة أم بي سي 1.

ويتكون مسلسل رشاش من 8 حلقات، وتم نزول جميع الحلقات  الآن وحصريًا بجودة عالية HD عبر منصة شاهد نت.

وسبق وأن أوضحنا لحضراتكم طرق مشاهدة مسلسل رشاش العتيبي مجاناً كما نشرنا لكم الرابط [طالع التفاصيل الكاملة].

موقع تصوير مسلسل رشاش العتيبي اين تم

يُعد مسلسل رشاش، هو عمل درامي سعودي، تم إنتاجه في 2021 من قبل MBC STUDIOS، وتم عرضه علي شاهد VIP، يحكي عن قصة واقعية تدور حول “رشاش العتيبي”.

وحسب ما نشرت وسائل إعلام سعودية، فإن المسلسل أستغرق ما يقارب الـ103 يوم حتى يتمكن المخرج من تصوير جميع مشاهد المسلسل المكون من 8 حلقات فقط، ووفقًا لعدة تقارير، فقد تم الاستعانة بأكثر من 100 سيارة من موديل  الثمانينيات الميلادية، وتم تفجير بضعها.

وتابع المصدر أنه تم الاستعانة بأكثر من 24 ممثلًا محترفًا، من أجل القيام بمشاهد العمل الخطيرة، وتولى هذه الأمور فريق Alpha Stun الذي يملكه كالويان فودينيشاروف، والذي تعاون مع أسرة “Their”، “World War Z”، “Mission: Impossible – Rogue Nation.

وأكد المصدر ذاته، أنه تم الاستعانة بالكثير من الطائرات حتى يخرج العمل علي أكمل وجه، بالفعل نجح مخرج المسلسل “Colin Teague” في ظهوره بشكل متميز، وتم تصوير كافة مشاهد المسلسل في مدينة الإنتاج العالمي.

يذكر أن المخرج العالمي Colin Teague، يحمل الجنسية البريطانية، وسبق وأن تولى إخراج عشرات الأعمال ما بين الأكشن والإثارة.

التعليقات

اترك تعليقاً