الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تعرف علي من هو زوج مريم بن مولاهم رجل الأعمال الإماراتي

0

كشفت مصادر فنية، عن من هو زوج مريم بن مولاهم الممثلة التونسية، والتي احتفلت بحفل زفاف خلال أول شهر فبراير الماضي 2021، وسط حضور عائلي مميز.

من هو زوج مريم بن مولاهم

ونشرت بن مولاهم من خلال حساباتها الشخصية عبر انستقرام، صوراً لحفل زفافها الذي أقيم في فبراير الماضي، ولم تكشف عن هوية زوجها، فيما اكتفت بذكر جنسيته لوسائل إعلام محلية، أنه إماراتي، فيما كشفت مصادر مطلعة، أنه رجل أعمال معروف، أما عن إذا كان متزوج من قبل من احدي الفنانات في تونس كذلك لم يرد أي معلومات في هذا الشأن.

خطبة مريم بن مولاهم كاملة

يذكر أن Meriem Ben Moulehem هي ممثلة تحمل الجنسية التونسية، اشتهرت مؤخراً خلال مشاركتها في بعض الأعمال الدرامية ومنها مشاركتها في احدي الأعمال الدرامية لعام 2017، وكما لها عشرات اللقاءات التلفزيونية عبر قناة الحوار التونسي وغيرها من القنوات، وبرزت من خلال ظهورها المميز في مسلسل “حكايات تونسية” والذي تم عرضه في 2017.

يشار إلي أن كم عمر و ما هو تاريخ ميلاد أي مواليد الفنانة التونسية مريم بن مولاهم، من أهم الأمور التي يرغب الكثيرون بمعرفتها وذلك عقب أنتشار صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم خالص التهنئة لها نمن قبل بعض المغردون علي السوشيال ميديا، وكشفت مصادر فنية مطلعة أن مريم بن مولاهم علي هامش العقد الثالث من عمرها.

موضوعات متعلقة:

مريم بن مولاهم ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Meriem Ben Moulehem

تعرف علي من هي بتول بومجداد التي توفيت اليوم وتصدرت تويتر الكويت

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!