التخطي إلى المحتوى

مريم بن مولاهم ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Meriem Ben Moulehem

من هي مريم بن مولاهم ويكيبيديا (بالإنجليزية: Meriem Ben Moulehem)، حفل خطوبة و من هو خطيب مريم بن مولاهم، هي ممثلة  تونسية.

من هي مريم بن مولاهم ويكيبيديا 

Meriem Ben Moulehem هي ممثلة تحمل الجنسية التونسية، اشتهرت مؤخراً خلال مشاركتها في بعض الأعمال الدرامية ومنها مشاركتها في احدي الأعمال الدرامية لعان 2017، وكما لها عشرات اللقاءات التلفزيونية عبر قناة الحوار التونسي وغيرها من القنوات، واشتهرت من خلال ظهورها المميز في مسلسل “حكايات تونسية” والذي تم عرضه في 2017.

كم عمر مريم بن مولاهم

وكان تساءل الكثيرون عن كم عمر و ما هو تاريخ ميلاد أي مواليد الفنانة التونسية مريم بن مولاهم، وذلك عقب أنتشار صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم خالص التهنئة لها نمن قبل بعض المغردون علي السوشيال ميديا، وكشفت مصادر فنية مطلعة أن مريم بن مولاهم علي هامش العقد الثالث من عمرها.

خطوبة و من هو خطيب مريم بن مولاهم

نشرت النجمة مريم بن مولاهم عبر حسابها الشخصي علي منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورها لحفل خطوبتها، ولم يرد أي معلومات حول هوية خطيبها إلا أنه شاب خارج الوسط الفني.

وإليكم مقاطع فيديو لحفل الخطوبة للممثلة مريم بن مولاهم..

وإليكم فيديو آخر لحفل الخطوبة التي شهدت الآلاف المعدلات البحثية عبر محركات البحث اليوم، نظراً لأن هناك العديد يرغبون في مشاهدة حفل خطوبة النجمة المتألقة مريم بن مولاهم.

موضوعات متعلقة:

خطيبة بغداد بونجاح من هي.. شاهد حفل الخطوبة بالفيديو

مهند الحمدي وخطيبته الفاشينيستا فرح مراد وصور فرح مراد وملف كامل عنها

سناب العنود العامري الرسمي.. وحقيقة خطوبتها من يزيد الراجحي وهل يوجد لها حساب انستقرام و كم عمرها ومن أي قلبية و من هي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً