التخطي إلى المحتوى

من هي بتول بومجداد التي توفيت اليوم وتصدرت تويتر الكويت

يبحث العديد علي محرك البحث «google» عن من هي بتول بومجداد التي تصدرت تريند تويتر الكويت بعد رحيلها عن عالمنا اليوم، وهي لا تزال في عقد الشباب.

من هي بتول بومجداد التي تصدرت ترند تويتر اليوم

تُعتبر المواطنة الكويتية الراحلة بتول بومجداد، واحدة من الشخصيات الذين كانوا علي متابعة جيدة بعدد من الأشخاص البارزين بالكويت، وبرزت عن طريق منصات التواصل، حيث كانت تنشر يومياتها للجمهور وتلقي تفاعلاً جيداً، كما لقت أستحسان مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، نظراً لأخلاقها الحميدة، وتفاجئ الآلاف المغردون بخبر وفاتها اليوم السبت.

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد علي جيرانها والأشخاص الذين يتابعونها، حيث أنها كانت لا تزال في العقد الثاني من العمر، علي سياق قالت طالب الجامعة الأمريكية في الكويت دانا الطويرش في تغريده حزينة :”اللهم اشفي جسداً يتألم و لا يعلم بحاله غيرك اللهم ابدل أوجاعه بِ عافية دائمه انك قادر على كل شي اللهم أشفه شفاءً لا يغادر سقماً يارب #بتول_بومجداد”.

فيما علقت جميلة قائلة :”إنا لله و إنا إليه راجعون ،، اللهم ارحم من كانت طيبه القلب و الجميلة من الداخل و الخارج اللهم ارحم تلك الابتسامة التي لن تُنسى ،  في ذمة الله صديقتي #بتول_بومجداد أدعو لها بالرحمة”.

وعلقت احدي صديقتها Dalal AlQabandi في منشورها اليوم معلقة :”آخر لقاء كان بيني وبينها قبل جم أسبوع كانت عندي بالبيت وكنت داشه مستعيله ما شفتها قاعده واسمع شخص يناديني دلال دلال شلونج التفت ولقيتها جدامي ، جنها كانت حاسة أنها بتروح وتبي تسلم علي، الله يرحمج صديقتي ويغفرلج ويجعل مثواج الجنة يارب #بتول_بومجداد”.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي سبب وفاة بتول بومجداد في الكويت اليوم.. شاهد من هي

التعليقات

اترك تعليقاً