الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كيف مات بدر الماس زوج شوق الهادي في الكويت والقصة الكاملة لزواجهما وانفصالهما

كيف مات بدر الماس زوج شوق الهادي في الكويت والقصة الكاملة لزواجهما وانفصالهماوالقصة الكاملة لزواجهما وكم عمر الزواج وقصة انفصالهما في امريكا وكيف تلقت شوق الهادي خبر وفاة طليقها اليوم وحزنها الشديد عليه.

بدر الماس زوج شوق الهادي

الحقيقة الغائبة وراء موت بدر الماس زوج شوق الهادي الشاب الذي راح ضحية حادث ليلة أمس ومن الذي كان وراء الحادث وأخر لحظات حياته ماذا قال وماذا كان يفعل وهل بالفعل قام بتطليق شوق الهادي الفنانة الكويتية المعروفة أم أن هذا الخبر مجرد إشاعة وماذا كانت علاقتهم ببعضهم .

الحقيقة ان الموضوع اخذ مساحات كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت والسعودية وجميع الدول العربية والجميع يريد ان يتوصل للحقيقة فما هي حقيقة وفاة بدر الماس .

زواج بدر الماس من شوق الهادي

طلاق بـدر الماس من شوق الهادي

كل القصة من ” طق طق لسلام عليكم ”

وكان خبر وفاة الشاب الجميل بدر الماس مشهور السناب شات بالأمس قد تسبب في صدمة كبيرة لجميع محبيه ومحبي الفنانة الكويتية ” شوق الهادي ” وكتبت التغريدات والبوستات الحزينة كل يوم خبر مفجع لشباب في عمر الزهور .

تغريدات حول وفاة بدر

وكتب احدهم يقول ” الشباب يموتون بالآلاف كل يوم لكنهم ليسوا مشهورين ولا احد يعرفهم لكن عندما يموت المشاهير الذين تعودنا أن نتابعهم يوميا نحس بالألم والحزن الحقيقي في مواتهم والحقيقة انني كنت اتابع بدر الماس وأتابع زوجته الفنانة شوق الهادي بشكل يومي وكانهم من أسرتي ولا املك إلا أن أقول رحمك الله بدر الماس وغفر لك “.

بدر الماس زوج شوق الهادي

وشوق الهادي هي فنانة كويتية معروفة ولها الملايين من المعجبين لها ولنشاطها وفنها علي مستوي الوطن العربي كله ودائما تعتبر جمهورها عائلتها حيث قالت تلك المقولة في أكثر من موقف ومناسبة وتعتز جدا بالأصدقاء والمعجبين وتبادلهم الحب والتحية واليوم الجميع منشغلون بها وبقصتها مع بدر الماس .

نبذة عن شوق الهادي

أما إذا أردنا أن نعطيكم نبذة عن الفنانة شوق الهادي فنقول أنها فنانة تركية وممثلة معروفة من مواليد 1996 وعمرها 24 عاما وهي في ريعان شبابها وتألقها وجمالها وسحرها ودلالها لكن تكاد تكون قد انطفأت شمعتها اليوم حزنا علي الشخص الذي أحبته كثيرا وارتاحت له وهو بدر الماس.

وشوق الهادي جنسيتها كويتية وهي مولودة في الكويت لكن يرجع نسبها واصلها إلي ” البدون” .

مشوارها مع الفن

بدأ في عام 2007 وهي في عمر الطفولة حيث كانت تبلغ شوق من العمر 11 عاما وبما إنها من أسرة فنية كبيرة حيث آختها  فرح الهادي فنانة شهيرة جدا بالكويت ولها أبناء عمومتها يعملون أيضا في المجال الفني مما ساعدها علي أن تبدأ مشوارها الفني في عمر مبكرة جدها جعلها تأخذ شعبية كبيرة بين الجماهير وبدأت في الظهور في أكثر من برنامج وبدا يتعلق بها الجمهور مذ كانت طفلة لحد الآن .

قصة زواجها من بدر الماس

في عمر 19 تزوجت وهذا عمر يعتبر بداية النضوج الحقيقي عند الأنثى ولم يدوم الزواج من بدر الماس طويلا لكنه استمر عامان فقط وبعدها تم الانفصال وكانت شوق طيلة الفترة القصيرة التي قضتها مع بدر الماس والتي لا تزيد عن عامان قد توقفت عن التمثيل وبعد عامان انفصلت وبدأت تعود إلي التمثيل وجمهورها من جديد وقد تبين لنا السبب هو منعها من التمثيل وسوف نحكي لكم القصة الكاملة لزواجهما فير موضوع منفرد .

اسباب انفصالهما

وبما أننا لانريد أن نخوض في تفاصيل انفصالهما بشكل كبير لكن في حينها  نشر بدر الماس منذ 3 سنوات فيديو بصوته وصورته يوضح فيه سبب الانفصال وكان قد طلب منها عقد الزواج وهما في أمريكا ليقوم بتطليقها بسفارة الكويت هناك والي هنا انقطعت العلاقة التي كانت تربطهما منذ 3 اعوام لكن بوفاة بدر الماس المؤلمة اليوم عاد الحزن الي قلب شوق الهادي لأنها مهما كان فهي عاشت معه ايام جميلة لا تنسي برغم انفصالها عنه .

.اما عن سبب وفاة بدر الماس فهو حادث دراجة بخارية سنفرد له مساحة بالتفصيل في ملف كامل عن اسرار موته واسباب الحادث فانتظرونا .

بدر الماس زوج شوق الهادي

قد يهمك أيضا

سناب طليق شوق الهادي.. الرسمي والوحيد علي السناب شات

سناب العنود العيسي انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat +Instagram

error: