التخطي إلى المحتوى

بث مباشر | حفلة ماجد المهندس القصيم | اليوم الوطني السعودي 92
ماجد المهندس في القصيم

مشاهدة حفلة ماجد المهندس القصيم مباشر “لايف”، اليوم الخميس (22 سبتمبر)، ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي 92، حيث تقام الحفلة مساء الليلة، في تمام الساعة الـ22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتُذاع حفلة ماجد المهندس القصيم على المباشر، عبر منصة روتانا لايف، ومن خلال قناة روتانا خليجية، حسبما أفادت حساب Rotana Live عبر “تويتر” منذ قليل.

بث مباشر حفلة ماجد المهندس القصيم لايف

والآن تُشاهدون بث مباشر حصري HD، لمشاهدة حفل ماجد المهندس اليوم الخميس ٢٦ صفر ١٤٤٤ هـ، في إطار الاحتفالات المنظمة من الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تزامناً مع فعاليات اليوم الوطني 92. ونعتذر في حال مواجهة أي إعلانات على البث، علماً بأنها تخص الطرف الثالث، الذي ننقل عنه البث إليكم الآن.

شاهد الآن: بث مباشر | حفلة محمد عبده في تبوك | اليوم الوطني السعودي 92 | اليوم السبت 24 سبتمبر 2022

ووضعت الهيئة العامة للترفيه، برنامج خاص احترافي، للاحتفال باليوم الوطني السعودي 92، من خلال إقامة عدد من الحفلات الغنائية في شتى المحافظات، وننقل لكم البرنامج كامل.

ففي إطار الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92، من المقرر أن يشهد شهر سبتمبر الجاري، ثلاث حفلات لكوكبة من ألمع نجوم الغناء في الوطني العربي.

الحفل الأول للفنان ماجد المهندس، يُقام يوم 22 من سبتمبر، في مدينة القصيم بمدينة الملك عبدالله الرياضية. والحفل الغنائي الثاني للمطرب رابح صقر، يوم 23 من الشهر ذات، في مدينة الأحساء، ويقام داخل مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. وفي الختام أحلى الكلام، مع عميد الغناء العربي محمد عبده، يوم 24 من سبتمبر في مدينة تبوك، يُقام بمركز الأمير سلطان الحضاري.

التعليقات

اترك تعليقاً