التخطي إلى المحتوى

بث مباشر | حفلة محمد عبده في تبوك | اليوم الوطني السعودي 92
حفلة محمد عبده اليوم لايف

مشاهدة بث مباشر حفلة محمد عبده في تبوك ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي 92. حيث من المقرر أن يُقام الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون متوفر حصرياً عبر منصات العرض الرسمية مثل “روتانا خليجية وروتانا موسيقي +إف أم”.

وأقيم هذا الأسبوع، في إطار الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92، ثلاث حفلات، آخرها حفلة اليوم لفنان العرب محمد عبده. حيث أقيمت حفلة خاصة للنجم الشهير ماجد المهندس يوم 22 من سبتمبر، ويوم 23 للفنان رابح صقر.

بث مباشر حفلة محمد عبده في تبوك

وأعلاه، نقدم لكم القراء الأعزاء، بث مباشر لايف لقناة روتانا خليجية الناقل الحصري لحفل محمد عبده اليوم السبت 24/9/2022 في تبوك بالسعودية. حيث من المقرر أن تقدم مجموعة روتانا الحفل أون لاين ومن خلال قنواتها التلفزيونية بأعلى جودة ممكنة HD.

نجاح حفلات اليوم الوطني 91

شهدت حفلة الفنان رابع صقر، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، نجاح ملفت، بحضور جماهيري قوي وتنظيم أكثر من رائع للجهة الرعاية للحفل تحت إشراف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

كما نال حفل نجم الجيل، ماجد المهندس، إقبال كبير وملحوظ من الجانب السعودية، حيث نفذت التذاكر عقب ساعات من طرحها عبر منصة موقع “عيشها”، الموجهة للحفلات السعودية، الخاصة بفعاليات اليوم الوطني 2022.

قد يهمك: بث مباشر | حفلة ماجد المهندس القصيم | اليوم الوطني السعودي 92

التعليقات

اترك تعليقاً