التخطي إلى المحتوى

حبيب الحبيب يقلد ماجد المهندس.. فيديو
حبيب الحبيب يقلد ماجد المهندس

تناقلت صفحات علي وسائل التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر من خلاله الفنان  حبيب الحبيب يقلد ماجد المهندس المطرب المعروف، وحاز المقطع علي تفاعلاً كبيراً.

حبيب الحبيب يقلد ماجد المهندس

 

ونشر المطرب السعودي ماجد المهندس البالغ من العمر 49 عامًا، فيديو حبيب الحبيب علي حسابه الشخصية بمنصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، وكتب عليه معلقًا :”إبداع”.

يشار إلي أن ماجد المهندس، هو مطرب سعودي من أصل عراقي، من مواليد يوم 25 من أكتوبر سنة 1971 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 49 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

اقرأ أيضًا: شاهد حادث ابو حور المروع في الطريق والإسعاف تدخل | سناب شات ابو حور الرسمي

 

يعتنق ماجد المهندس ديانة الإسلام، ولد تحديداً في محافظة بغداد، واشتهر بلقب “برنس الغناء العربي”، بدأ مسيرته الغنائية في عام 1991، وتزوج من سيدة تونسية تحمل الجنسية الفرنسية، وأنفصل عنها بعد فترة من الزمن، وانجب منها أبنه “محمد”، ورفعت زوجته السابقة دعوي من أحل الحصول علي حضانة الطفل، وتأثر المطرب بهذه المرحلة في حياتهم، ليطلق بعدها أغنيته الشهيرة “حبك قتلني محمد”.

يُعتبر مسلسل “بياعة النخي”، هو آخر الأعمال التي تولى ماجد المهندس غناء تتر العمل الخاص بها، وتم عرض المسلسل في سنة 2016، وشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: حياة الفهد، مريم الصالح، علي جمعة، غدير السبتي، هند البلوشي، وآخرون.

ويأتي ألبوم شهد الحروف، هو آخر الألبومات الغنائية التي قدمها المهندس، وتم طرح الألبوم في عام 2020، وشمل ما يقارب الـ10 أغنيات، من إنتاج شركة روتانا.

ويحظي ماجد المهندس، بشعبية كبيرة في الوطن العربي، ويتخطى عدد متابعيه علي انستقرام، ما يزيد عن 2 مليون متابع.

شاهد أيضًا: شوق البلوشي زوجة بدر الشعيبي.. من هي زوجته المحامية السيرة الذاتية

التعليقات

اترك تعليقاً