التخطي إلى المحتوى

بالفيديو: حديث محمد قنوع قبل وفاته في بث مباشر ، وفاة الفنان السوري تصيب الوسط الفني بالاهتزاز وصدمة كبيرة في داخل عائلته
وفاة الفنان السوري محمد قنوع

بالفيديو: حديث محمد قنوع قبل وفاته في بث مباشر ، وفاة الفنان السوري تصيب الوسط الفني بالاهتزاز وصدمة كبيرة في داخل عائلته.

الفنان السوري محمد قنوع، ودع عالمنا، اليوم الموافق 23 أبريل لعام 2023م، الفنان المشهور في سوريا وكافة الدول العربية.

ودع عالمنا عن عمر يناهز ال49 عام، في صدمة كبيرة أحدثت ضجة كبيرة في الوسط الفني السوري والعربي لما يملكه من مسيرة فنية تميزت بالنجاح والعطاء.

الفنان السوري محمد قنوع شكل خبر وفاته حالة كبيرة من الحزن لدي عشاق الفن في سوريا والوطن العربي

نجوم الفن وكبار الشخصيات قدموا التعازي إلى أسرة الفنان معربين علي حزنهم البالغ لرحيل الفنان الجميل.

فيما تفاعل الآلف من نشطاء التواصل الاجتماعي علي خير وفاته معربين عن حزنهم لفقدان متمنين من الله أن يتغمده برحمته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

قنوع فنان سوري الجنسية اشتهر بالقيام بالتمثيل المسرحي والتلفزيوني وله من المسلسلات التلفزيونية عدد كبير من الأعمال الفنية المختلفة.

الفنان محمد قنوع فنان سوري راحل
الفنان محمد قنوع فنان سوري راحل

صاحب ال48 عام اهتز الوسط الفني علي خبر رحليه اليوم وكان الخبر بمثابة الصدمة القوية لزوجة وأبناء الفنان ولجمهوره والمقربين.

عدة أسئلة تتعلق بخبر وفاته كان أبرزها السؤال عن ماهو سبب الوفاة وما هي السيرة الذاتية له، ويتيح لك عزيزي القارئ موقعنا كايرو تايمز كافة التفاصيل التي تخص الفنان وسبب وفاته هيا بنا لنتعرف عليها.

محمد قنوع فنان سوري الجنسية، من مواليد دمشق في 26 ديسمبر عام 1973 وهو فنان مسرحي وتلفزيوني مشهور، ولد قنوع لأسرة فنية عريقه وهو الابن المخرج مروان قنوع، وهو المخرج الإذاعي المعروف بتاريخه الفني.

اقرأ أيضا:سبب وفاة الفنانة شيرين الطحان ومعلومات عنها

حيث يعد والده واحد من مؤسسي نقابة الفنانين في سوريا، ويملك في جعبته الفنية الكثير من الانجازات، بينما كان جده عازف الترومييت مصطفي قنوع، من عشاق الموسيقي ليجد الراحل حياته ممزوجة بالفن منذ نعومة أظفاره.

سبب وفاة محمد قنوع التي كثر الحديث عن معرفته، فيديو البث بالأسفل، كان قبل وفاته بساعات قليلة، تحدث خلاله الفنان عن وجود وجع في قلبه، لكنه استمر في حديثه بشكل علي ما يرام طلية مدة البث، وبعد ساعات وافته المنية بسبب اصابته بنوبة قلبية.

ليصدم الجميع فما بعد بفترة قصير بخبر وفاته المفجع،  والجدير بالذكر انه توفي نتيجة إصابته بأزمة قلبية فارق علي اثرها الحياة، بعد مسيرة فنية ملئية بالنجاح والانجازات، ليودع عالمنا واحد من أعمدة الفن العربي، بعد مسيرة ملئية بالنجاح والتميز.

بالفيديو محمد قنوع قبل وفاته في بث مباشر ، وفاة الفنان السوري تصيب الوسط الفني بالاهتزاز وصدمة كبيرة في داخل عائلته