التخطي إلى المحتوى

الكشف عن وصية الفنان محمد قنوع لأول مرة | هذه هي محتوياتها
وصية الفنان محمد قنوع

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بشكل مفاجئ بين آلاف الرواد بسبب وصية الفنان محمد قنوع ، وذلك بعد تداول وصية غريبة تم نسبها للفنان السوري الراحل “محمد قنوع” الذي وافته المنية في تاريخ يوم السبت الماضي الموافق 22 أبريل 2023، وأثار الأمر حالة من الجدل.

وحسب ما يتم ترويجه حاليا على السوشيال ميديا بين عدد كبير من الرواد فإن وصية الفنان محمد قنوع كان قد كتبها في وقت لاحق ولكن قام بإهدائها لثلاث من أفراد العائلة وكذلك محامي العائلة تحسباً لملاقاته المولى عز وجل في أي لحظة.

وكانت الوصية التي تم تداولها وانتشرت بين الأشخاص والتي لم يتم تأكيدها بشكل رسمي حتى الآن تحتوي على عدة أجزاء متفرقة ومتعلقة بحياة الفنان الراحل وما وصىّ به أبنائه وذويه بالقيام به بعد وفاته بشأن كل ما يخصّه.

محتويات وصية الفنان محمد قنوع

حيث تفرقت هذه الأجزاء لعدة نِقَاط مثل وصيته بشأن أفراد عائلته وهو جزء خاص تم التكتم عليه لأنه يتعلق بأسرة الفنان فقط، أما الجزء الثاني فكان يتعلق بممتلكاته وثروته وكل ما يتعلق به، أما الجزء الآخر فكان يتعلق بأعماله وموقفه في الوَسَط الفني والأعمال التي قدمها طوال مسيرته في هذا المجال.

وقد جاء في التسريبات أيضا أن الفنان يمتلك أموالا منقولة والعكس وكذلك عدة أصول خارج البلاد السورية في بلد عربية (جمهورية مصر العربية) وقال أن هذه الممتلكات أو الأصول يتم تقسيم جزء منها “الجزء الأكبر” على أبنائه الأربعة والجزء الآخر يتم التبرع له للجمعيات الخيرية والإنسانية خاصة جمعيات علاج السرطان وديار الأيتام.

حقيقة وصية محمد قنوع

ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن صحة هذه الوصية، حيث لم تعلق أي جهة رسمية أو مصدر مقرب من عائلة الفنان الراحل على تلك الوصية نظرا لانشغالهم في العزاء وكل تلك الأمور بكل تأكيد، بينما تساءل الكثيرون عن مصدرها ونفاها بعض الأشخاص داخل الجمهورية العربية السورية.

التعليقات

اترك تعليقاً