الأخبار من المصدر إليك مباشرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على استرا

0

تعرف علي ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على استرا اليوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل 2021 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن المباراة كلاً من هازاد خوفًا عليه من الإصابة مرة أخري، ويأتي ذلك بالتزامن مع عودته من الإصابة بيوم واحد، كما يغيب عن صفوف الملكي أهم لاعبيه راموس، بعدما تم تحديد مدة غيابه 30 يوماً.

ويتولى مهمة التعليق علي المباراة، عصام الشوالي، علي أن تبدأ عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وتركيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على استرا

من المقرر أن تذيع قناة “ARD Das Erste HD”، المفتوحة علي استرا المباراة علي تردد 11493، تحت معامل ترميز “22000”، القمر: استرا- Astra 19.2°e.

كما من المقرر أن تنقل قناة “IR Cama 3 Tv” الإيرانية الرياضية، المباراة علي القمر الصناعي المتاح نايل سات تحت تردد: 10758 ،11513، بمعامل ترميز: 27500 – 5/6، والبث بجودة sd.

ويدخل محمد صلاح، في تشكيلة ليفربول الأساسية لهذه المباراة، وذلك بعدما أكد كلوب جاهزيته التامة لخوض هذه الملمحة المنتظرة من 2018 النسخة الماضية من دوري الأبطال.

كما صرح كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أنه لا زالت أذهان السنخة المباراة من العام 2018 تدور في بالي حتى الآن، ونوه علي جميع اللاعبين أن ريال مدريد ليس الذي وجهناه في العام الماضي.

من جانبه، أكد صلاح، في تصريحاته لصحيفة ماركا الإسبانية، أنه ليس لديه أي مشاكل مع راموس، مؤكدة أن ما حدث أصبح من الماضي، وأشار أن الفريق يركز الآن علي الفوز لا أكثر.

ليفربول الذي حصل علي لقب دوري أبطال أوروبا عام 2019 والذي سبق وأن نال اللقب من قبل 6 مرات، أصبح جاهزاً لخوض هذه المباراة الهامة لكلا الفريقين من أجل المنافسة، ومصالحة الجمهور بعد أن أصبحت جميع الأمنيات في الحصول والصراع علي الدوري باهظة.

اقرأ أيضًا:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد لايبزيغ في دوري ابطال اوروبا 2021

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم علي نايل سات

error: Content is protected !!