التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فياريال على استرا المفتوحة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد فياريال على استرا، من المقرر أن يواجه الريدز الفريق الإسباني فياريال اليوم الثلاثاء 3 مايو 2022، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويصعد الفائز في تلك المباراة، إلي النهائي لمواجهة الفريق الفائز من الريال والسيتي في مباراة نارية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة علي ملعب “لا سيراميكا” في إسبانيا، وتم إسناد مهام التعليق علي اللقاء إلى التونسي رؤف خليف من خلال قناتي “beIN Sports 1 HD Premium”، و”beIN 4K HDR”.

وتلقى فياريال هدفين في مباراة الذهاب علي ملعب الأنفيلد، ولا يزال هناك آمال ولكن صعبة للغاية أمام الفريق الإنجليزي، حيث يأمل فياريال في الفوز بثلاثة أهداف في هذه المباراة، كما يتمنى جماهير الفريق الإسباني، عدم تلقى أي أهداف في هذه الليلة الكروية الحماسية والمشوقة المنتظرة لدي عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع.

يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، أكد في تصريحات صحفية ما قبل اللقاء، أن فريقه علي أتم الاستعداد لهذه الملحمة، مؤكداً أنه لا يوجد غيابات في التشكيل الأساسي. من جهة أخرى، وردت أنباء مقربة من الجهاز الفني لفريق ليفربول، أن الألماني كلوب، يرغب في الدفع بـ”لويس دياز” الوافد الكولومبي الجديد في صفوف الريدز، فيحا توقع نسبة كبيرة من الجمهور، تواجد البرتغالي ديجو جوتا بدلاً مه، علي خلفية الأداء السيئ الذي ظهر به الكولومبي مؤخراً.

اقرأ أيضًا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات اليوم astra

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد فياريال على استرا

على القمر الصناعي “astra”، يوجد ثلاث قنوات رياضية تبث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا في موسمه المنصرم 2022، وفيما يلي نتعرف على هذه القنوات المتاحة على astra بجودة عالية hd.

M. Liga de Campeones 3 – Sky Sport 3 Austria HD – Servus TV Österreich HD – LaLiga TV Bar.

error: