الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الحلقه الثالثه من مسلسل ملوك الجدعنه ماي سيما كاملة بجودة HD

نشرت منصة الأفلام والمسلسلات ماي سيما، الحلقه الثالثه من مسلسل ملوك الجدعنه للفنان المصري مصطفي شعبان و النجم عمرو سعد الذي يتم عرضه حاليًا.

جدير بالذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة، يتم عرضه يوميًا عبر فضائية قناة “أم بي سي مصر”، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت الكويت و السعودية و تركيا، ويعاد عند الساعة الثانية عشر و30 دقيقة مساءً، كما يتم إعادته مرة أخري عند الساعة 1:00 ظهراً.

يذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يتم عرضه حاليًا عبر قناة أم بي سي، يُعد من أبرز المسلسلات الرمضانية لعام 2021، وحظي المسلسل علي نسبة عالية من المشاهدات التي تخطت الملايين عبر فضائية الـmbc.

مشاهدة الحلقه الثالثه من مسلسل ملوك الجدعنه ماي سيما: أضغط هنا.

ومن جانبه قال الممثل المصري مصطفي شعبان، أن المسلسل سوف يكون في اطار التشويق والإثارة، وتدور أحداثه في منطقة شعبية، وتتصاعد الأحداث بقوة.

وغاب النجم مصطفي شعبان، عن الدراما الرمضانية لفترة طويلة من الزمن، منذ ظهوره في مسلسل الزوجة الرابعة والذي حقق نجاحاً باهراً.

يشار إلي أن المسلسل من تأليف عبير سليمان، فيما يقوم بإخراجه أحمد خالد موسى ، ويشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: مصطفى شعبان (سفينة)، عمرو سعد (سرية)، رانيا يوسف (نجلا)، عمرو عبدالجليل (زاهي العتال)، ياسمين رئيس (فاتن حرفوش)، أحمد صفوت (مجدي)، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز (عطية)، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: ننشر لكم رابط مسلسلات رمضان تليجرام 2021

يجدر الإشارة بأن الممثل المصري عمرو سعد، من مواليد يوم 26 من هشر نوفمبر سنة 1977 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 43 عامًا، بدأت نشاطه الفني في سنة 1999، ويُعد مسلسل “الاختيار 1″، هو آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها، وتم عرض المسلسل في رمضان 2020، وشارك في بطولته لفيف من النجوم.

error: