التخطي إلى المحتوى

مسلسل ملوك الجدعنه تليجرام 2021 جميع الحلقات كاملة رمضان ٢٠٢١
مسلسل ملوك الجدعنه تليجرام

ننشر لكم متابعينا، لينك مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه بطولة مصطفي شعبان رمضان 2021 علي قناة تليجرام جميع الحلقات متوفرة بجودة عالية HD، وبدون إعلانات.

مسلسل ملوك الجدعنة، هو عمل درامي مثير ومشوقة، يتم عرضه يوميًا من خلال فضائية قناة أم بي سي مصر عند الساعة السابعة مساءً، عقب انتهاء برنامج رامز علقه طار مباشرة.

ويشارك في بطولة مسلسل ملوك الجدعنة، لفيف من الفنانين و الفنانات، علي رأسهم الفنان عمرو سعد و النجم مصطفي شعبان الذي كان آخر ظهور له في رمضان 2012 من خلال مسلسل الزوجة الرابعة.

ويحرص الآلاف المشاهدين في مصر والوطن العربي، علي مشاهدة الأعمال الدرامية كاملة بدون إعلانات وذلك عبر منصات الأفلام و المسلسلات الإلكترونية.

الآن من الممكن لكم مشاهدة جميع حلقات مسلسل ملوك الجدعنه 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 و 8 وباقي الحلقات كاملة بدون إعلانات عبر لينك قناة تليجرام التالية: من هنا.

ويجسد الفنان مصطفي شعبان دور “سفينة” خلال أحداث المسلسل، فيما يقوم النجم عمرو سعد بتجسيد دور “سرية”، واللذان يعودان أخوة، وتجسد الفنانة رانيا يوسف دور “نجلا” زوجة مصطفي شعبان.

يشار إلي أن مسلسل ملوك الجدعنة مكون من 30 حلقة وتبلغ مدة كل حلقة ما يقارب الـ45 دقيقة.

علي سياق متصل، كان تساءل الكثيرون عن هل مصطفى شعبان ابن يوسف شعبان ، والجدير بالذكر أنها مجرد تشابه أسماء ليس إلا.

ومصطفى شعبان هو ممثل مصري الجنسية ولد في محافظة القاهرة، تاريخ الميلاد هو (19 من مايو سنة 1970)، يبلغ من العمر 50 عامًا أعتباراً من سنة 2021، مسلم الديانة وخريج جامعة القاهرة.

علي الصعيد الفني، يشهد الماراثون الرمضاني 2021 منافسة كبيرة علي حصد أعلي نسب مشاهدات، حيث ينافس في هذا الشهر المبارك لفيف من النجوم من عملاقة الدراما المصرية حاليًا.

ويقدم الفنان محمد رمضان مسلسل موسي، ويشارك في السباق الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز بمسلسل اللي مالوش كبير، كما يدخل النجم محمد امام بمسلسله النمر.

التعليقات

اترك تعليقاً