التخطي إلى المحتوى

مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 3 برستيج كاملة لازورا  ماي سيما  ايجي بست ديلي موشن
مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 3 برستيج

نشرت منصات ديلي موشن و برستيج و لازورا و ماي سيما و ايجي بست، مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 3 كاملة بدون إعلانات مجاناً علي النت الآن.

جدير بالذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة، يتم عرضه يوميًا عبر فضائية قناة “أم بي سي مصر”، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت الكويت و السعودية و تركيا، ويعاد عند الساعة الثانية عشر و30 دقيقة مساءً، كما يتم إعادته مرة أخري عند الساعة 1:00 ظهراً.

كما أن مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يتم عرضه حاليًا عبر قناة أم بي سي، يُعد من أبرز المسلسلات الرمضانية لعام 2021، وحظي المسلسل علي نسبة عالية من المشاهدات التي تخطت الملايين عبر فضائية الـmbc.

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 3 الثالثة كاملة الآن عبر ايجي بست أو من خلال ديلي موشن كما تتوفر الحلقة بجودة عالية عبد منصة لازورا و ماي سيما، ولمشاهدتها حصريًا عبر برستيج: أضغط هنا.

ومن جانبه قال الممثل المصري مصطفي شعبان، أن المسلسل سوف يكون في اطار التشويق والإثارة، وتدور أحداثه في منطقة شعبية، وتتصاعد الأحداث بقوة.

وغاب النجم مصطفي شعبان، عن الدراما الرمضانية لفترة طويلة من الزمن، منذ ظهوره في مسلسل الزوجة الرابعة والذي حقق نجاحاً باهراً.

شاهد أيضًا: لينك مسلسلات رمضان تليجرام 2021

يشار إلي أن المسلسل من تأليف عبير سليمان، فيما يقوم بإخراجه أحمد خالد موسى ، ويشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: مصطفى شعبان (سفينة)، عمرو سعد (سرية)، رانيا يوسف (نجلا)، عمرو عبدالجليل (زاهي العتال)، ياسمين رئيس (فاتن حرفوش)، أحمد صفوت (مجدي)، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز (عطية)، وغيرهم.

يجدر الإشارة بأن الممثل المصري عمرو سعد، من مواليد يوم 26 من هشر نوفمبر سنة 1977 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 43 عامًا، بدأت نشاطه الفني في سنة 1999، ويُعد مسلسل “الاختيار 1″، هو آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها، وتم عرض المسلسل في رمضان 2020، وشارك في بطولته لفيف من النجوم.

اقرأ أيضًا: الحلقه الثالثه من مسلسل ملوك الجدعنه ماي سيما كاملة بجودة HD

التعليقات

اترك تعليقاً