التخطي إلى المحتوى

studentportal.moe.gov.ae موقع نتائج طلاب الامارات
studentportal.moe.gov.ae موقع نتائج طلاب الامارات

ينشر “كايرو تايمز”، رابط الموقع الرسمي و الوحيد لـ”studentportal.moe.gov.ae موقع نتائج طلاب الامارات”، حتى تتمكنوا من الحصول علي درجات طلاب الإمارات في شتى المراحل الدراسية للعام الدراسي الحالي 2020-2021 ، وذلك بعدما أتاحت وزارة التعليم إمكانية حصول الطلبة علي العلامات إلكترونيًا من خلال موقعها الرسمي علي شبكة الأنترنت، نوضح لحضراتكم من خلال التقرير التالي، الخطوات و الرابط حتى تتمكنوا من معرفة النتائج أون لاين.

ومؤخراً اعتمدت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، نتائج الطلاب في المرحلة الثانوية للعام الدراسي الجديد 2020-2021، و بدورها، فقط نجحت في تدشين رابطاً مباشراً لموقع النتائج، كما أوضحت الوزارة أن عملية تصحيح الامتحانات تجري حاليًا و سيتم رفع النتائج خلال ساعات.

studentportal.moe.gov.ae موقع نتائج طلاب الامارات

كما أوضحت الخطوات التي يُمكن من خلاله معرفة نتائج الطلاب في الثانوية العامة 2020-2021 و جاءت كالتالي:

الدخول إلي رابط صفحة نتائج الطلاب “من هنا“، و بعد الدخول، يقوم الطالب أو الطالبة بتعبئة البيانات المرغوب بها، كما يقوم بالتأكيد علي كتابة جميع البيانات بشكل صحيح من ثم النقر علي عرض النتيجة لكم.

وحتى تتمكنوا من معرفة أسماء الناجحين، يجب أولا التسجيل في موقع الوزارة، حيث نقوم بإدخال البريد الإلكتروني، وكذلك كلمة المرور من ثم تسجيل دخول .

وفي ظل تفشي وباء كورونا، تم أطلاق منصة التعليم الذكي للتعليم عن بُعد من أجل الحد من أنتشار الجائحة، و تسعى وزارة التربية و التعليم  الإماراتية، في تيسير كافة الأمور علي الطلاب من حيث التسجيل و معرفة العلامات بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإمارات .. دخول الموقع الرسمي

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، خطوات و رابط الحصول علي نتائج الثانوية العامة 2020-2021 الإمارات، كذلك أرفقنا لكم الرابط الرسمي لعلامات طلاب الإمارات، حتى يُتيح لكم مطالعة النتائج أول بأول بشكل إلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: