التخطي إلى المحتوى

الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإمارات .. دخول الموقع الرسمي
https //smartservices.ica.gov.ae/echannels/web/client/default.html

https //smartservices.ica.gov.ae/echannels/web/client/default.html ، إليكم رابط الدخول إلي الموقع الرسمي لـ”الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإمارات”، حتى تتمكنوا من الاستعلام عن الخدمات الخاصة بكم و كذلك قضاء بعض الأمور الأخرية المتعلقة بالجنسية والهوية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، و تجدون الرابط الرسمي مرفق أسفل التقرير.

يجدر الإشارة أن موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتي يعمل باللغة الإنجليزية ومن الممكن لكم عند الدخول تحديد اللغة العربية من أجل سهولة العمل به و إضافة و تعديل البيانات أو قضاء الخدمات التي ترغبون بها من خلاله.

ويتم الدخول إلي رابم موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بدولة الامارات و ذلك من خلال زيارة الرابط التالي ” https //smartservices.ica.gov.ae/echannels/web/client/default.html”، “من هنــا“، و علي الفور سيتم فاح الموقع لكم بالخدمات الجديدة المتوفرة.

يشار إلي أن هذا الموقع الذي أرفقنا لحضراتكم رابط الدخول إليه ، يُعد من المواقع التابعة لدولة الإمارات، و الذي يسهل عي المواطنون قضاء بعض الخدمات بشكل إلكتروني في ظل تفشي جائحة كورونا المستجد.

حيث عملت السلطات الإماراتية علي مدار الفترة الماضية علي تسهيل كافة الأمور بالنسية للمواطنون، و ذلك من أجل الحد من أنتشار فيروس كورونا، كذلك عملت علي جعل كافة مواقع الحكومة ملائمة مع المواطنين، كما يوجد عدة فيديوهات يُمكن من خلالها معرفة طريقة أستعمال الموقع في حالة الرغبة في معرفة كيفية قضاء الخدمات الحكومية من خلاله.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي تحدثنا من خلاله، عن رابط الدخول إلي الموقع الرسمي التابع لحكومة الإمارات لـ”الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالإمارات، كما نشرنا لكم رابط مباشر للدخول، كذلك تطرفنا للحديث عن بعض الأمور الأخري المتعلقة بالموقع مثل الخدمات و غيرها.

اقرأ أيضًا: lms.privatemoe.ae تسجيل الدخول | بوابة التعلم الذكي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: