التخطي إلى المحتوى

Rotana Live || مشاهدة حفلة رابح صقر جدة 2022 لايف

مشاهدة حفلة رابح صقر في جدة “لايف” 2022، حيث تنشر قناة “Rotana Live“، لايف جديد وحصري من خلال قناتها المجانية، وأتاحت لجميع مشاهدي القناة، ومحبي المغني الخليجي الشهير، رابط يُمكن من خلال، تتبع ومشاهدة حصرية بجودة HD لكافة الحفلات التي سيتم إقامتها ضمن فعاليات موسم جدة، الذي حقق نسب عالية من التفاعل في أولى مواسمه، وهناك تنبؤات، أن أعداد الحضور في الموسم، قد تصل إلى النجاح الكبير، الذي وصل إليه موسم الرياض.

القنوات الناقلة لحفل رابح صقر في جدة

أعلنت إذاعة روتانا، عن القنوات الناقلة لحفل رابح صقر في موسم جدة 2022، مؤكدة أن الحفلة سيتم نقلها حصرياً من خلال قناة روتانا خليجية، وعبر روتانا مباشر، إضافة إلى التطبيقات المعتمدة من مجموعة روتانا أمثال “rotanaios” و “rotanaapp”، والجدير بالذكر، أن التطبيقات متوفرة لجميع الأجهزة، عبر جميع المتاجر الإلكترونية الشهيرة، مثل جوجل بلاي، وغيرها من البرامج الأخرى. والجدير ذكره، أن قناة روتانا خليجية، سبق وأن كشفت عن بث جميع حفلات موسم جدة 2022، من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الأنترنت، والذي ننقل لكم من خلاله، “لايف” اليوم. ومن المقرر أن تنطلق حفلة رابح صقر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة حفلة رابح صقر جدة 2022 لايف  Rotana Live

ضج رواد التواصل الاجتماعي، بحثاً عن رابط مشاهدة حفلة رابح صقر في جدة 2022،ونشرت قناة Rotana Live، “لايف”، جديد وحصري بجودة عالية HD بدون تقطيع أون إعلانات مزعجة، حيث دائماً ما تحرص الجهة القائمة على البث التلفزيوني للقناة، على توفير روابط للمشاهدة لجميع برامجها، وكانت حريصة على مدار الأيام الأخيرة، على جعل منصتها المضيئة، تعمل بشكل أفضل، وأصبحت ملائمة للجميع، وسبق وأن تم تجربتها خلال فترة فعاليات موسم الرياض، الذي نال ضجة إعلامية، وحقق نسب مشاهدات ونجاح كبيرين.

وأشارت مجموعة روتانا، أنه من خلال الذهاب إلى موقعها الإلكتروني الرسمي، عن طريق النقر على هذا الرابط: rotananetlive، يُمكن للجميع مشاهدة حفلة رابح صقر في موسم 2022، كامل من البداية إلى النهائية، بدون أي أعطال. وعلى جانب آخر، يُعد رابح صفر، من الفنانين السعوديين المعروفين، يبلغ من العمر 57 عاماً، اشتهر بصوته المنفرد في جمال الأغنية الخليجية، وشكل جماهيرية واسعة على مختلف منصات السوشيال ميديا، ونجح في تكوين قاعدة لا حصر لها من الجماهير، على أرض الواضع، ولعل أبرز دليل على ذلك، حفلاته، التي دوماً ما تشهد إقبال الآلاف عليها، وفي الساعات الأخيرة، كشفت إحدى المجلات الفنية، أن عدد المتواجدون في حفله الأخير بجدة، تم بيع قرابة الـ300 ألف تذكرة.