التخطي إلى المحتوى

بث مباشر حفلة رابح صقر في الرياض 2022 rotana live
متداولة على تويتر

«بث مباشر حفلة رابح صقر في الرياض 2022 rotana live»
نشرت قناة روتانا خليجية، رابط بث مباشر بجودة HD لمشاهدة حفل الفنان الكبير رابح صقر، ضمن برنامج العيد، الذي يتضمن قرابة الـ14 حفلاً غنائي لنجوم العالم العربي في مجال الغناء، بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المبارك داخل مدن السعودية ما بين جدة والرياض، ويقام البرنامج على أعلى مستوى من الدقة والتميز.

يذكر أن أسعار تذاكر حفلة رابح صقر الرياض 2022، لسعر التذكرة الـVIP، تخطت حاجز الـ2500 ريال سعودي، أما التذكرة العادية، فكانت في معدل متوسط، ويُمكن لكم الاستعلام عن المزيد من الأسعار، مع العلم أنه تم الإعلان عن موعد الحجز بدءاً من 2 وحتى 6 مايو 2022، وتجدون كافة التفاصيل عبر هذا الرابط: https://tathkartkom.com/. ومن الشائع، أن هذا الموقع، تم تخصيصه من الجهات المختصة في المملكة العربية السعودي، ليكون جاهز لتلقى جميع الاستعلامات والحجز المسبق لكافة الحفلات المقامة داخل المملكة، وحتى يتمكن الأشخاص من الحجز، يجب أن يكون هناك تسجيل دخول مسبق.

بث مباشر حفلة رابح صقر في الرياض 2022

أكدت قناة روتانا خليجية، الناقل الحصري لجميع الحفلات الغنائية في السعودية، أن موقعها الإلكتروني (https://rotana.net/live/)، يعمل على مدار اليوم، لبث جميع البرامج ومحتوى الأغاني عبر شبكة قنوات روتانا، مؤكدة أنها من هذا المنطلق، سوف تبث جميع محتواها مجاناً عبر موقعها الإلكتروني أدناه.

وحاز رابح صقر، على تفاعل واسع عقب وقوفه على خشبة المسرح، نال ترحاب كبير من محبيه المتواجدون داخل الحفل، الذين حرصوا على التواجد من أجل بث اللحظات الجميلة معه، ورؤيته شخصياً في حفلته المتميزة، والتي دوماً ما تجد استحسان كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً