الأخبار من المصدر إليك مباشرة

rawan bin hussain روان بن حسين ويكيبيديا

0

rawan bin hussain روان بن حسين ويكيبيديا، ولدت في يوم (20-12-1996)، وتبلغ من العمر 24 عامًا حتى سنة 2021، من مواليد دولة الكويت، من أصول فلسطينية، في بلوجر وناشطة علي شبكة التواصل الاجتماعي.

rawan bin hussain روان بن حسين ويكيبيديا

نشأت روان في لندن، ودرست في جامعة ويستمنستر، وحصلت من خلالها علي إجازة في الحقوق، تجيد الحديث باللغة العربية وأيضًا الإنجليزية، لها ثلاث أشقاء.

علاوة علي ذلك، فإن روان هي الوجه المألوف لدي ملايين الأشخاص في الوطن العربي الذين يتابعون التلفزيون، كونها من أهم وجوه الإعلان لدي شركات التجميل العالمية منها “لانكوم”، “مايبيلين”، “ماك”.

تزوجت روان من قبل شاب عربي، ولها منه طفلة صغيرة، وبعد مرور سنوات علي الزواج، انفصلت عنه، وذلك بعدما اكتشفت خيانته لها، وكان لذلك صدي كبير علي السوشيال ميديا.

في عام 2017، حصدت روان حسين، جائزة “غولد شاين”، لأبرز شخصية مؤثرة علي شبكة التواصل الاجتماعي وخصوصاً انستقرام.

يجتذب حساب روان بن حسين الرسمي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، ما يزيد عن 5 ملايين من المتابعون في شتى بلدان الوطن العربي.

اشتهرت كبلوجر، ونظراً لجمالها الطبيعي فهي من الفاشينيستات الذين يحظون بمحبة عالية من قبل جمهورها، خصوصًا بعد ظهورها في احدي اللقاءات التلفزيونية تحكي عن تفاصيل خيانة زوجها لها.

اشتهرت روان بن حسين من خلال مهنتها الأساسية كعارضة أزياء، كما عملت لصالح مجلة “فيلفيت”، كمحررة، أيضًا لها مدونة شخصية إلكترونية تكتب من خلالها أشعارها.

أيضًا لدي روان بن حسين قناة علي يوتيوب، تتمتع بما يزيد عن 200 ألف مشترك، وحصدت القناة مشاهدات عالية تخطت الملايين.

لم تسطيع روان بن حسين أن تتخلي عن تقاليدها العربية الأساسية التي طالما لازمتها طيلة مسيرتها، ولذلك قررت أن تتزوج من قبل شاب عربي.

روان بن حسين تبلغ من العمر حاليًا 24 عامًا، وقالت في احدي اللقاءات التلفزيونية، أنها ترغب في الزواج للمرة الثانية عن حب.

اقرأ أيضًا:

كم عمر روان بن حسين الحقيقي ومعلومات لا تعرفونها عنها

ام روان بن حسين ما هو مرض والدة روان بن حسين.. شاهد

error: Content is protected !!