التخطي إلى المحتوى

من هي “روان بن حسين” ويكيبيديا .. ومعلومات هامة عنها
روان بن حسين

من هي روان بن حسين ويكيبيديا ، التي تصدر اسمها عديد المنصات عبر الشبكة العنكبوتية في الساعات الماضية، فهي عارضة أزياء ومختصة في عالم المكياج ومستحضرات التجميل، كما أنها واحدة من محاسن الوطن العربي، ولدت عام 1996، وتعد من أجمل وأشهر النساء في الوطن العربي.

حققت روان عدة نجاحات في مجالها المهني، وهو المجال الخاص بعالم الجمال والموضة والمكياج، واكتسبت روان شهرة واسعة النطاق، حيث تزايد أعداد متابعيها عبر حسابتها الشخصية بشكل كبير، وهو ما يعكس مدي نجاحها الهائل، في جميع أنحاء الوطن العربي، ومن خلال موقعنا كايرو تايمز نتيح لكم  بعض المعلومات عنها.

بعد ما تسائل عدد كبير من الأشخاص عن من هي روان بن حسين وكم عمرها ومن هو زوجها، وكم يبلغ طولها، وعديد الأسئلة حول روان بن حسين وكل تلك الأسئلة سنتعرف على اجابتها من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هي روان بن حسين ويكيبيديا

إن روان بن حسين مصممة أزياء كويتية من أب كويتي وأم أردنية، وتحمل الجنسية الكويتية ،فيما تعتنق روان الديانة الإسلامية، وعن علامتها الفلكية فهي تنتمي إلى برج الجدي، وعن محل الإقامة، فهي تقيم في الوقت الراهن بداخل دولة الأمارات العربية المتحدة.

كان لقبها “بروك شيلدز” Brooke Shields” الكويت ، عارضة الأزياء الشهيرة ، عملت كمحررة في  مجلة Velvet ، كما أنها صاحبة ماركة Rotary Rowan المخصصة في أدوات المكياج ومستحضرات التجميل.

سبق وان فازت بعدة جوائز نظير نجاحها المهني، وكان من ضمن الجوائز التي فازت بها، جائزة Golden Shine لعام 2017، وعن عائلتها، تمتلك روان عدد ثلاثة شقيقات وشقيق واحد.

أمضت روان معظم فترات حياتها بداخل بريطانيا وهي البلد التي نشأت بها منذ الصغر، حيث درست هنالك وتمكنت من الحصول على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة وستمنستر بالعاصمة البريطانية لندن.

كم طول ووزن روان بن حسين

دائما ما كانت الشخصيات المشهورة في موضع اهتمام الكثير من الأشخاص، حيث يهتم محبي النجوم بكافة التفاصيل المتعلقة بهم، وكان السؤال الرائج الذي ضجت به محركات البحث عن روان بن حسين، هو كم طولها وهي التي يبلغ طولها  170 سم ، أي ما يعادل 5 أقدام و 7 بوصات، ويزن حوالي 65 كيلوغراماً ، أو 143 رطلاً.

السيرة الذاتية روان بن حسين

عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين تمتلك سيرة ذاتية مميزة، مكنتها من كسب محبة الجماهير نظير نجاحها على المستوي المهني، وفيما يلي نقدم لكم ابرز محطاتها المهنية والتي كانت على النحو التالي:

  • عارضة أزياء ومتخصصة في مجال الموضة والمكياج.
  • مدوّنة كويتية وناشطة تواصل اجتماعي.
  • محررة في مجلة Velvet.
  • واحدة من اشهر الشخصيات في العالم العربي.
  • صاحبة علامة تجارية خاصة تسمي دار روان.

زوج روان بن حسين ويكيبيديا

هو رجل أعمال ليبي واسمه يوسف المقريف،  شهدت علاقتهما توتر كبير أثناء فترة خطوبتهما، بعد أن تبادل كلاهما الاتهامات للأخر، وتوقع المتابعين أن تفشل خطوبتهما، إلا أن الجميع استيقظ على خبر زواجهما، بعد فترة خطوبة قصيرة.

الحقيقة وراء الخلافات التي دارت بينهما أثناء فترة الخطوبة، كشفت عنها روان بعد أن انفصلت عن زوجها، حين فجرت مفاجئة من العيار الثقيل، بعد أن صرحت أنها تزوجت منه بعد أن قام باغتصابها، لترغم على الزواج منه من اجل تجنب الفضائح.

كم عمر روان بن حسين

الجميلة روان بن حسين دائما ما تكون تحت أنطار متابعيها ومحبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وانتشر سؤال فضولي عنها يتعلق بعمرها وهي التي ولدت في عام 1996 أي ما يعني أنها في العقد الثاني من العمر، وتبلغ روان بن حسين من العمر سبعة وعشرون عام.

والى هنا نكون انتهينا من كتابة هذا المقال، الذي كان موضوعه يتعلق بمصممة الأزياء الكويتية روان بن حسين بعدما كانت حديث الساعة خلال الساعات الماضية، عبر العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً