التخطي إلى المحتوى

ons jabeur vs Jessica Pegula live – القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم

«ons jabeur vs Jessica Pegula live – القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم»
يترقب الشارع التونسي، مباراة حماسية، تجمع بين ممثلة العرب أنس جابر، ضد الأمريكية جيسيكا بيغولا، في نهائي عريق لبطولة مدريد للتنس 2022، وفي التقرير التالي، نكشف لكم عن القنوات الناقلة وتوقيت بدء المباراة.

وكشفت الجهة القائمة على بطولة مدريد للتنس، عن تأخر لقاء التونسية أنس جابر والأمريكية جيسيكا لمدة ساعة أخري، حيث كان من المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف، ولكن تم تمديده 60 دقيقة أخري، وبالتالي يكون الموعد النهائي لبدء المباراة في تمام الساعة الثامنة و30 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة. يذكر أن المباراة من المتوقع إذاعتها عبر فضائية قناة beIN SPORTS HD France  3.

ons jabeur vs Jessica Pegula live

تُذاع المباراة عبر هذه القنوات أيضاً (BeIN Sport Max 4  – Bonne Chance ONS JABEUR)، بالإضافة إلى القناة الفرنسية.

رسميًا تقام مباراة أنس جابر ضد الأمريكية جيسيكا بيغولا، اليوم السبت (7 مايو)، في نهائي بطولة مدريد لتنس السيدات للعام الحالي 2022، وتجدون البث الحصري للمباراة، من خلال النقر على هذا الرابط: https://t.me/s/arabtennis، الذي يخص إحدى القنوات عبر تطبيق تليجرام، تقوم حاليًا ببث المباراة بجودة عالية HD.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم

من المقرر نقل مباراة أنس جابر ضد جيسيكا بيغولا، من خلال قناة بي إن سبورت 3 الفرنسية، وسيكون البث المباشر متوفر عن طريق الروابط التي ننشرها لحضراتكم أدناه. ومن المتوقع أن تبث المباراة أيضًا من خلال شبكة قنوات سكاي الرياضية، والجدير بالذكر، أنه تم الاستقرار على موعد بدء المباراة في تمام الساعة الثامنة و30 دقيقة بتوقيت السعودية.

رائج الآن: كورة لايف مباراة انس جابر رسميًا ons jabeur تودع البطولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: