التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة انس جابر لايف يلا شوت في نهائي بطولة مدريد لتنس السيدات 2022
ons jabeur vs Jessica Pegula

«بث مباشر مباراة انس جابر لايف يلا شوت في نهائي بطولة مدريد لتنس السيدات 2022»
نجحت بطلة التنس التونسية، أنس جابر، في الوصول إلى نهائي بطولة مدريد لتنس السيدات 2022، حيث من المقرر أن تواجه جيسيكا بيچولا، اليوم السبت (7 مايو)، عند الساعة 07:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ومن الجدير بالذكر أن المباراة سوف تكون متوفرة عبر قناة بي إن سبورت 3 الفرنسية، ونقدم لحضراتكم في هذا التقرير، بث مباشر أون لاين بجودة HD.

وفازت ons jabeur، على جميع منافساتها في المسابقة، حتى وصلت إلى الدور النهائي من البطولة، ويدعم كبير من الجانب التونسي والعربي، يأملون في حصولها على هذا اللقب الغالي، لتكون أول سيدة تونسية وعربية تحقق هذا الإنجاز الفريد من نوعه. وتصدرت ons jabeur live، الأعلى بحثًا خلال الساعات الأخيرة الماضية، عبر محرك البحث العالمي جوجل، بعدما روجت العديد ن الصفحات لمباراتها المرتقبة اليوم.

بث مباشر مباراة انس جابر لايف يلا شوت

رسميًا أعلنت الجهة القائمة على بطولة مدريد لتنس السيدات، عن تأخير مباراة البطلة التونسية أنس جابر ضد الأمريكية جيسيكا بيغولا، ساعة أخري، وبذلك تبدأ المباراة المنتظرة في تمام الساعة 08:30 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

ons jabeur vs Jessica Pegula

من جهة أخري، أشارت بعض الحسابات ذات الجماهيرية على تطبيق التواصل الاجتماعي عبر facebook و تويتر، عن نشر البث المباشر بجودة HD لمباراة أنس جابر اليوم السبت، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أي أن البث سيكون متوفر خلال ساعة من الآن على منصة facebook بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة، بعدما زعمت حسابات مطلعة، عن نيتها في إذاعة المباراة بشكل أون لاين مجاناً.

اقرأ أيضًا: مباراة انس جابر بث مباشر ons jabeur Live نهائي بطولة شيكاغو للتنس 2021

وتُعتبر البطلة التونسية، أنس جابر، من أشهر الوجوه في رياضة التنس في العالم في الوقت الراهن، وتحتل تصنيف مميز عالمياً والأولى عربياً. وتُعتبر ons jabeur vs Jessica Pegula بث مباشر لايف عبر يلا شوت و كورة أون لاين، من أهم الأمور بحثًا عبر مختلف محركات البحث مؤخراً.

التعليقات

اترك تعليقاً