الأخبار من المصدر إليك مباشرة

joootv alooytv مسلسل مفتاح وصول حصري HD بدون إعلانات مزعجة

يُعرض الآن مسلسل مفتاح وصول الكويتي الذي تم عرض الحلقة الأولى منه في 14 نوفمبر 2021، تُشاهدونه كامل عبر joootv alooytv  المنصة الناقلة للأعمال الخليجية بجودة عالية.

وكشف المخرج محمد كاظم، أن المسلسل سوف يتناول قصة مختلفة تعرض لأول مرة في الإمارات، وتدور أحداث في إطار اجتماعي، حول أسرة متكاملة تتعرض لعدة أمور تجعلها تمر بحالة غير مستقرة، مما يدفع الأب لمغادرة المنزل وتركه للزوجة وبناته الأربعة وتتوالى الأحداث بقوة نحو الإثارة والتشويق.

وتظهر الممثلة البحرينية زهرة عرفات “52 عامًا” في دور فرح خلال أحداث المسلسل، ويشاركها في دور البطولة زوجة إلهام الفضالة الفنان شهاب جوهر في شخصية “سليمان”، علي جانب تلعب النجمة المتألقة هنادي الكندري دور “مدار” والتي يقع عليها ضغط خلال مجريات العمل المكون من 30 حلقة.

مواعيد العرض والقنوات الناقلة

قد يتساءل البعض ما هي مواعيد عرض و القنوات الناقلة لمسلسل مفتاح وصول الكويتي الذي يُعرض في دولة الإمارات، حيث بدأ بالفعل عرض أولى حلقات المسلسل منذ 21 نوفمبر 2021 علي قناة أبوظبي عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن تردد قناة أبو ظبي تي في الجديد علي نايل سات تم تحديثه علي النحو التالي: التردد: 11411 MHz معامل الترميز والخطأ: 2700، 5/6، معدل استقطاب أفقي إتش، ويجدر الذكر أن القناة تبث محتواها بأعلي جودة ممكنة الـHD.

joootv alooytv مسلسل مفتاح وصول

فور عرض المسلسل علي قناة أبو ظبي تي في تجدونها عبر هذا الرابط (من هنا)، ومن المتوقع عرض المسلسل بشكل يومي، ومن الممكن لكم معرفة تفاصيل أكثر عن طريق زيارة صفحة المسلسل عبر موقع “elcinema”.

اقرأ أيضًا: كم عمر ريما المطوع الفنانة الكويتية ومعلومات تكشف لأول مرة عنها ويكيبيديا

error: