الأخبار من المصدر إليك مباشرة

joootv alooytv مسلسلات 2021 بجودة HD

عاد من جديد بأفضل من ذي قبل، منصة joootv alooytv، مشاهدة الأعمال الخليجية بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية مزعجة.

ولعل من أبرز المسلسلات المعروضة حاليًا علي موقع المنصة، الكون في كفة وكذلك مسلسل رشاش، ومسلسل أمينة حاف.

كما نزلت المنصة مؤخراً، حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات، ومن المعروف أن هذا المسلسل يتكون من 6 حلقات فقط.

ونجحت منصة joootv alooytv، في لفت الأنظار إليها، خصوصًا منذ 2020 تقريبًا، وهي تنشر لجمهورها من شتى دول الخليج أعمالاً جديدة.

ويركز القائمين علي هذا الموقع، عرض جميع المسلسلات الرائجة في الساحة الفنية، ووقتها عرضت مسلسل رشاش الأكثر مشاهدة علي شاهد.

وفي الماراثون الرمضاني لعام 2021، تم عرض لفيف من الأعمال الدرامية المميزة، لعل أبرزها مسلسل أمينة حاف.

وبعد عيد الفطر، نجحت منصة شاهد في طرح واحد من أهم أعمالها الأصلية، مسلسل رشاش والذي لقي تفاعلاً واسعاً.

ومن ضمن المسلسلات المعروضة علي منصة joootv الإلكترونية حاليًا، مسلسل مدرسة الروابي للبنات، ويُعد من أشهر الأعمال الأردنية لعام 2021.

وسبق وأن نشرنا لحضراتكم روابط مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات، عبر موقع نتفلکس الحاصل علي حقوق البث والإذاعة عن طريق: هذا الرابط.

كما أوضحنا لحضراتكم طريقة المشاهدة علي موقع شاهد نت، والآن أصبح بإمكانكم متابعة مسلسل الكون في كفة حصريًا علي شاهد من خلال: هذا الرابط.

وأخيراً من الممكن لكم مشاهدة المسلسلات والأفلام وجميع الأعمال الرائجة علي الساحة الدرامية من خلال موقع alooytv، وبذلك تتمكنوا من متابعة لحظة بلحظة للأعمال الأكثر اهتماماً في الشرق الأوسط.

وحقق رابط joo tv، عمليات بحث كبيرة خلال الساعات الماضية، كما هو حال منصة aloot العارضة للأعمال الدرامية للموسم المنصرم، تزامناً مع طرح لفيف من المسلسلات المميزة في 2021، ويرغب العشرات في مشاهدتها إلكترونيًا.

يذكر أن هناك آلاف الأشخاص من عشاق ومتابعي الدراما الخليجية وفي الشرق بشكل عام، يحرصون علي مشاهدة المسلسلات بدون فواصل إعلانية مجاناً علي منصات joo tv و aloot و غيرها من المواقع العارضة للأعمال المشوقة والمثيرة أيضًا.

error: