التخطي إلى المحتوى

joootv من شارع الهرم إلي 8-9 – رابط مشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلي alooytv

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة الحلقة 8 و9، من مسلسل من شارع الهرم إلي joootv alooytv، كاملة أونلاين، حيث باتت جميع الحلقات متوفرة بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية مزعجة، تلك التي يعاني منها العديد علي بعد المنصات الإلكترونية.

وتبث joootv حلقات لفيف من الأعمال الدرامية مثل أمينة حاف ومن شارع الهرم إلي وشباب البومب، وغيرها من المسلسلات الأخري التي يتم عرضها في ماراثون دراما رمضان 2022. ويشهد مسلسل هدى حسين، من شارع الهرم، حالة من الجدل بين رواد التواصل، وخصوصًا في الفترة الأخيرة، بعدما شهد هجوم شرس من عدة جهات إعلامية وفنية في الكويت، زاعمين أن المسلسل يحتوى علي مشاهد لا تليق.

هل سيتم إيقاف المسلسل

زعمت مصادر من داخل وزارة الإعلام الكويتية، أنه سيتم إيقاف عرض مسلسل هدى حسين “من شارع الهرم إلي”، بالتزامن مع احتوائه علي مشاهد لا تناسب البعض، وخصوصًا في آخر حلقات المسلسل، بعد ظهور الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله شبه عارية في الحلقة السابعة، وإثارة نور الغندور الجدل من خلال ظهورها في دور الراقصة. وفي الحقيقة أن المسلسل لا يزال يعرض، وأن جميع المحاولات التي شنت مؤخراً، من طرف بعض الجهات، من أجل إيقاف عرض العمل، شهدت فشلاً كبيراً، وأن الأسباب التي يتم الاعتماد عليها في إيقاف العرض، غير كافية.

مسلسل من شارع الهرم إلي joootv alooytv

تصدر رابط مشاهدة الحلقة الثامنة والتاسعة 8 و9 من مسلسل من شارع الهرم إلي، ترند منصة joootv alooytv، لذا يلجأ دائماً محبو دراما رمضان 2022، لمشاهدة المسلسلات من خلال المنصات الإلكترونية، مثل برستيج وفيديو لاروزا وايموشن فيديو وما سيما، وغيرها من المنصات.

يتناول الموسم الأول، من مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل/المسيلة، قصة مختلفة ومثيرة، ونجح صناع العمل، في تصوير المسلسل بأعلى دقة وعلي مستوى عالي من الجودة علي كافة الأصعدة. ويشارك في بطولته، كوكبة من نجوم الدراما، علي رأسهم نور الغندور، هدى حسين، خالد البريكي، لولوة الملأ، ليلي عبدالله، ولفيف آخر من الفنانين والفنانات المشاركون في مجريات أحداث المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: