التخطي إلى المحتوى

alooytv منهو ولدنا الحلقة 15: بندر يسخر من ريان وأنيسة في مأزق

alooytv منهو ولدنا الحلقة 15، بندر يسخر من ريان وأنيسة في مأزق، بسبب تهديد بندر لها، وأنه من الممكن أن يفكر في شركة أخري للعمل بها، وفي مشهد آخر، سخر من ريان أمام موظفي شركته، مما أثار فضول محبو المسلسل، في متابعة أحداث الحلقة الخامسة عشر، تزامناً مع الأحداث الشيقة التي وقعت في الحلقة الرابعة عشر 14 من أحداث لا تخلو من المتعة والإثارة.

وقال “بندر” لأنيسة، أنه سيبدأ في التفكير في شركة أخري من أجل العمل بها، مما وضع أنيسة في مأزق، لأن بندر له خبرة كبيرة في مجال عملها، ولذلك سوف تسعى إلي الحفاظ عليه. في حين أنه واجه بعض التحديات مع ريان، وذهب إلي شركته، وقام بندر بالسخرية منه أمام موظفي شركة ريان، وتوالت الأحداث نحو التشويق والإثارة، وننشر لكم رابط الحلقة الخامسة عشر كاملة أونلاين.

شخصيات مسلسل من هو ولدنا

يتناول المسلسل قصة مميزة، عن باقي المسلسلات التي يجري عرضها في رمضان الجاري 2022، كما أن صناع العمل، نجحوا في اختيار أبطاله، ويقدم النجم فايز بن جريس، دوره المطلوب علي أكمل وجه، فيما يشاركه في بطولة المسلسل كوكبة أخري من الفنانين والفنانات منهم: إبراهيم الحجاج، الذي يجسد دور “ريان”، في حين تلعب الفنانة هند محمد شخصية “أنيسة”، وتقوم الفنانة اللامعة ريما العلي بدور “سعاد”، وتألق الفنانة علي الشهابي في شخصية “عبدالله”، إضافة إلي ظهور لفيف آخر من النجوم علي رأسهم: خالد فراج، علي الحميدي، خيرية أبو لبن، حكيم جمعة، سعيد صالح، محمد الجبرتي، عادل الزهراني، والمسلسل من تأليف سامي الفليح، ومن إخراج منير الزعبي.

تسريب الحلقة الخامسة عشر من من هو ولدنا

يتساءل العشرات عن رابط alooytv، لمشاهدة الحلقة 15 من مسلسل من هو ولدنا كامل وبجودة عالية، ويستعرض كايرو تايمز، في السطور التالية، روابط مشاهدة حلقات المسلسل كاملة أونلاين وبدون فواصل إعلانية مزعجة من خلال جميع المنصات الإلكترونية العارضة لحلقات العمل علي الأنترنت مجاناً، إضافة إلي المنصات الرسمية، الحاصلة علي حقوق البث التلفزيوني.

alooytv منهو ولدنا الحلقة 15

رابط مسلسل من هو ولدنا الحلقة 15 youtube.

رابط مسلسل منهو ولدنا الحلقة 15 shahid.

رابط مسلسل من هو ولدنا الحلقة 15 alooytv، والجدير بالذكر أن  المنصة، أعلنت رسميًا عن عدم نشر هذا المسلسل من خلال موقعها الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: