الأخبار من المصدر إليك مباشرة

alooy news مسلسل رشاش الحلقة 7 و 8 كاملة بدون فواصل إعلانية

الآن مشاهدة مسلسل رشاش الحلقة 7 و 8، حصريًا عبر منصة alooy news مشاهدة الأفلام والمسلسلات الخليجية، والأكثر بحثًا في السعودية عبر «google».

وشهدت الحلقة السابعة 7 ما قبل الأخيرة الثامنة 8، أحداث مثيرة، حيث يظهر في المشهد الأول من بداية الحلقة، المجرم رشاش العتيبي، والذي يقوم بشخصيته في العمل الممثل الشاب المتألق “يعقوب الفرحان“، وهو داخل سيارته برفقة أحد أفراد عصابته ويفكرون في مداهمة جديدة لهم.

وبدت ملامح القلق علي رشاش، حيث ظهر العرق علي وجهه بشكل ملحوظ، أثر قيامه بأحدي العمليات الخطيرة في الحلقة 7 من المسلسل.

ومن المقرر أن تقبض الشرطة السعودية، بالتعاون مع الجهات المختصة، علي المجرم السعودي رشاش العتيبي خلال أحداث الحلقة والأخير حسب ما تنص القصة الحقيقية المأخوذ عنها العمل.

مشاهدة مسلسل رشاش alooy news

الآن أصبح بإمكانكم متابعة عرض الحلقة 7 و 8 الأخيرة، عبر المنصة الأصلية لمشاهدة مسلسل رشاش العتيبي، حيث أنه تم نشر جميع الحلقات عبر «joootv alooytv» مجاناً منذ يوليو الماضي 2021.

يجدر الإشارة إلي أن حلقات مسلسل رشاش العتيبي 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 و 8، لا يتم إذاعتها تلفزيونيًا بعد، حيث من المتوقع عرضها علي شبكة أم بي سي دراما، فور عرضها إلكترونيًا علي شاهد نت.

ولأن مسلسل رشاش، واحد من أبرز المسلسلات الخليجية للعام الميلادي الحالي 2021، فإنه دائم الطلب علي محرك البحث العالمي google ومنذ نزول الحلقة الأولى منه.

ومن ضمن مشاهدة الحلقة 7 من مسلسل رشاش العتيبي، ظهور رشاش وآخر داخل السيارة وهم يفرون من سيارات الشرطة، التي شاهدتهما داخل السيارة في مكان ما، بعد عملية مداهمة.

وأوشكت الشرطة علي القبض علي رشاش وأبن خالته الذي يساعده في عالم الجريمة، والذي يُعتبر أيضًا من ركائز العصابة الأساسية.

error: