التخطي إلى المحتوى

تفاصيل خطوبة هشام جمال وليلى احمد زاهر

كتب المنتج  هشام جمال في بوست علي موقع الانستجرام عن تفاصيل ارتباطه بالفنانة ليلى احمد زاهر ابنة الفنان احمد زاهر والذي تم في حفل عائلي.

خطوبة

 

موعد حفل الخطوبة

واعلن انه تم الاحتفال بقراءة الفاتحة على الفنانة ليلى أحمد زاهر، وذلك مع والدها الفنان أحمد زاهر، في جلسة عائلية، واوضح المنتج هشام جمال انه سوف يتم الاحتفال بالخطوبة خلال الأيام القليلة القادمة.

وقام المنتج هشام جمال بنشر عدد من الصور علي موقع انستجرام والتي تجمعه مع خطيبته الفنانة ليلى احمد زاهر وكذلك صور تجمعه مع اسرتها والتي تضم الفنان احمد زاهر و والدتها.

هشام وليلى

وحمد الله المنتج هشام جمال علي ان عام 2024 قد بدأت بخبر سعيد عليهم وهو خبر ارتباطه بالفنانة ليلى احمد زاهر ابنة الفنان احمد زاهر.

وتمني المنتج هشام جمال من جميع متابعيه علي حسابه في موقع انستجرام ان يتمنوا لهم الخير والسعادة والتوفيق.

وجدير بالذكر  أن المنتج هشام جمال والفنانة ليلى احمد زاهر قد جمعهما عمل فني وهو مسلسل «في بيتنا روبوت».

وقد شاركهم في البطولة عدد كبير من الفنانين، ابرزهم الفنانة شيماء سيف، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، والفنان عمرو وهبة، والمسلسل من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وكان من إخراج وليد الحلفاوي.

وتدور قصة العمل الفني في اطار كوميدي عن أسرة التي تقرر الاستعانة بروبوت للعيش معهم داخل المنزل والذي يقوم بدوره الفنان عمرو وهبة،  حيث يقلب حياة الأسرة رأسًا على عقب.

وكانت انتشرت من قبل العديد من الشائعات بشأن ارتباط الفنانة ليلى أحمد زاهر و المنتج هشام جمال  وذلك عقب تعاونهما الفني المثمر خلال الفترة الماضية بصف خاصة مع نجاح مسلسل في بيتنا روبوت.

واظهرت الصور تألق زوجة الفنان أحمد زاهر بإطلالة كلاسيك، حيث ارتدت بليزر بلون روز فاتح مع بنطلون بلون أسود مما منحها إطلالة بسيطة.

ولم تبالغ زوجة الفنان أحمد زاهر في  ارتداء المجوهرات مما زاد من جاذبيتها واناقتها، وقد نال مظهرها الانيق إعجاب رواد المواقع التواصل الاجتماعي علي الانستجرام والفيس بوك.

كما ظهرت العروس بمظهر انيق مرتية فستان ابيض انيق وتسريحة شعر بسيطة منحتها رونقا واناقة.

التعليقات

اترك تعليقاً