التخطي إلى المحتوى

زوجة هشام جمال الحقيقية من هي.. و هل هشام جمال متزوج

تساءل الكثيرون عن من هي زوجة هشام جمال الحقيقية و هل هو متزوج، و ذلك عقب نشر احدي المجلات الفنية الكيري صوراً له برفقة عدد من فنانات السينما في مصر حاليًا، مم أثار الجدل حول زوجته، و من خلال السطور التالية، نكشف لحضراتكم عن زوجته و معلومات لا تعرفونها عنه.

من هي زوجة هشام جمال الحقيقية و هل هو متزوج

ولد هشام جمال في محافظة القاهرة حيث أنه يحمل الجنسية المصرية، من مواليد يوم 1 يونيو سنة 1995 ميلاديًا أي أن كم عمر هشام جمال هو 25 عامًا أعتباراً من سنة 2021، أما عن ما هي ديانة هشام جمال فهي الإسلام، حاصل علي شهادة بيزنس بإسبانيا، كلية الهندسة، هو فنان متعدد المواهب كونه (ممثل و مخرج و مؤلف و مغني)، كانت بدايته مع مجال الفن في سنة 2008.

أما عن حياة هشام جمال الشخصية، بشأن من هي زوجته، فقالت مصادر فنية مطلعة، أنه غير متزوج حتى الآن،  فيما ذكرت وسائل إعلام محلية أنه يمر بحالة عاطفية حاليًا.

وتصدر أسم هشام جمال محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهور ببرنانج صاحبة السعادة مع الإعلامية و الفنانة القدير إسعاد يونس برفقة أسرة مسلسل ” في بيتنا روبوت”، وغنى برفقة هشام جمال وليلى احمد زاهر تتر المسلسل التالي.

علي سياق متصل حقق مسلسل في بيتنا روبوت والذي تم عرضه مؤخراً شعبية كبيرة، كما نال أستحسان المشاهدين، وهو من تأليف هشام جمال ومن إخراج وليد الحلفاوي، و يقوم ببطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: شيماء سيف، عمرو وهبة ( لذيذ )، هشام جمال (يوسف)، دلال عبد العزيز، ليلى أحمد زاهر (سارة)، محمد أوتاكا (عرفة)، محمد أسامة (أوس أوس)، ناهد السباعي، هشام ماجد (ضيف شرف – البورفيسور)، هنادي مهنا، أحمد زاهر (ضيف شرف – شخصيتة الحقيقية).

وأيضًا الفنان إسلام إبراهيم (ضيف شرف)، محمد فؤاد عضو فريق بوي باند، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد (ضيف شرف)، دنيا سامي، وغيرهم من النجوم.

 

موضوعات متعلقة:

صورة وفيديو أحدث ظهور لـ«زوجة بغداد بونجاح رانيا بن عيشوش» في 2021 بالملعب

قال شرطي المرور لزوجةِ الرَّسَّام أنا لا أعلم في هذه الأمور ما المقصود بكلمة الأمور؟

التعليقات

اترك تعليقاً