التخطي إلى المحتوى

من هو مرسي عطا الله وسبب وفاته ويكيبيديا
من هو مرسي عطا الله وسبب وفاته ويكيبيديا

من هو مرسي عطا الله وسبب وفاته ويكيبيديا، خلال الساعات القليلة الماضية تم الإعلان عن وفاة الكاتب الصحفي المصري مرسي عطا الله وهو الكاتب الذي يعد واحد من ابرز الصحافيين المصرين في العقود الأخيرة.

وله الكثير والكثير من المقالات التي لا نهاية لها ،والجدير بالذكر أن هنالك حالة من الحزن خيمت علي كل محبي الكاتب الراحل وهو من تبين من خلال ردة الفعل التي أحدثها خبر وفاته.

يذكر أن الكاتب الراحل سبق وان تولي رئاسة نادي الزمالك ذلك في عام2005 وبالحديث عن الكاتب الراحل نقدم لك عزيزي القارئ عدة معلومات عنه وعن السيرة الذاتية مرسي عطا الله ذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو مرسي عطا الله

هو من مواليد محافظة الغربية بمصر ويبلغ من العمر80 عام احب الراحل الكتابة منذ نعومة اظفره وكان من الطلاب المتميزين وهو ما شجع والده علي نقله إلى احدي المدارس الخاصة من اجل زيادة قدراته التعليمية في تلك المرحلة.

وانتقل الكاتب الراحل برفقة أسرته من محافظة الغربية إلى محافظة الجيزة التي كانت محل إقامته لفترة طويلة وتمكن من الحصول علي شهادة كلية الزراعة جامعة القاهرة.

وعرف عنه انه من الشخصيات الوطنية التي تحب بلادها بكل ما تملك من روح وعزيمة حيث شارك الراحل في حرب السادس من أكتوبر بالإضافة إلى مشاركته في حرب الكويت ليسطر بذلك تاريخ وطني حافل بالانجازات.

وبالحديث عن الشق المهني كان الكاتب الراحل احد أعمدة جريدة الأهرام المصرية وهي الجريدة المشهورة بشكل كبير داخل وخارج مصر إذ تمكن من كتابة الكثير والكثير من المقالات التي دائما ما كانت تنال إعجاب القراء والمتابعين.

سبب وفاة الكاتب مرسي عطا الله

وفي سياق متصل وفور الإعلان علي رحيل الكاتب المشهور تزايد فضول محبي نحو معرفة سبب وفاته لاسيما وان كان الكاتب يملك شعبية كبيرة داخل وخارج مصر.

وهو ما تبين من خلال ردة الفعل الكبيرة علي خبر وفاته من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تساءل العديد منهم عن سبب وفاته.

وتشير الأنباء الورادة إلى أن الراحل كان يعاني طيلة الفترة السابقة من صراع مع المرض إلا أن ألأوانه الأخيرة اشتد عليه مرضه وهو دفع عائلته إلي الذهاب به إلى سويسرا.

من اجل إتمام علاجه وأثناء وجوده في سويسرا انتقل إلي جوار ربه ليودع عالمنا وفي سجله المهني الكثير والكثير من النجاح والعطاء.

مرسي عطا الله رئيس لنادي الزمالك

وكان الراحل قد تم تعينه كرئيس لنادي الزمالك المصري خلال عام 2005 بتكليف من السيد ممدوح البلتاجي وزير الرياضة في هذا التوقيت .

والجدير بالذكر انه خلال هذه الفترة تراس مجلس إدارة جريدة الزملكاوية وهي الجريدة التي كانت تصدر  عن النادي والتي كانت كل مواضيعها متعلقة بكرة القدم.

والي هنا نكون انتهينا من كتابة كافة المعلومات التي وردت إلينا والمتعلقة بالكاتب الصحفي مرسي عطا الله نسال الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان ودمتم في رعاية الله وحفظه.

التعليقات

اترك تعليقاً