التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة مرسي عطا الله الكاتب الصحفي ويكيبيديا
سبب وفاة مرسي عطا الله الكاتب الصحفي ويكيبيديا

سبب وفاة مرسي عطا الله الكاتب الصحفي ويكيبيديا،  الكاتب الصحفي إسماعيل العوامي، من خلال تصريحات له منذ ساعات قليلة من الآن كشف عن وفاة الكاتب الصحفي مرسي عطا الله بسويسرا.

وهو الخبر الذي احدث حالة من الحزن داخل الوسط الثقافي والإعلامي في مصر لاسيما وان الكاتب الراحل يعد واحد من ابرز الشخصيات التي تمتلك ثقل كبير في الوسط الثقافي والإعلامي   المصري.

و بالإضافة إلي ذلك سبق وان تولي رئاسة نادي الزمالك المصري ومن خلال هذا التقرير نقدم لك عزيزي القارئ بعض المعلومات عن الراحل مرسي عطا الله  بالإضافة إلى الإجابة عن السؤال الذي انتشر فور وفاته والمتعلق بسبب وفاته وهو ما سنجيب عنه من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو مرسي عطا الله السيرة الذاتية ويكيبيديا

ولد الكاتب الراحل  مرسي  عطا الله في عام ١٩٤٣ بداخل قرية الجميزة مسقط راسه،  والجدير بالذكر أنها إحدى القرى التابعة لمحافظة الغربية، وبالحديث عن النشا  ترعرع الكاتب الصحفي في احدي جدران المنازل الريفية متوسطة المعيشة.

بدا تعليمه الأول في المرحلة الابتدائية قبل أن يقوم والده بنقله احدي المدارس الاعدادية التابعة للقطاع الخاص لما كان يراه والده من رؤية تشير إلى تفوقه.

وهو ما شجع الوالد علي الاهتمام به منذ صغره في المجال التعليمي، واتجه عطا الله بعد إتمام دراسته إلي المجال الثقافي إذ تميز بالقلم الصائب حيث دائما ما كانت كتابته محل اهتمام القراء لما كان يتداوله من موضوعات مختلفة عكست شخصيته المميزة.

التي اتفق الجميع علي تقدريها ،يذكر أن الكاتب الصحفي مرسي عطا الله يعد من أبناء الوطن المخلصين حيث شارك الفقيد الراحل في انتصارات السادس من أكتوبر وكان شاهد علي العصر في تلك الحرب العظيمة ليضيف بذلك الكثير والكثير من العطاء داخل سجل سيرته الذاتية الملئية بالانجازات.

وكان للراحل التأثير الأكبر داخل جريدة الأهرام وهي الجريدة المشهورة في كافة أنحاء الوطن العربي حيث ومن خلال الأهرام تمكن من فرض أبدعاته المهنية بقلمه المميز .

والجدير بالذكر أن الراحل كان قد سبق له رئاسة نادي الزمالك المصري في عام 2005 حين تم تكليفه من ممدوح البلتاجي وزير الرياضة في هذه الفترة.

سبب وفاة مرسي عطا الله

ويتساءل الكثير من محبي الراحل مرسي عطا الله عن سبب وفاته وهو السوال الذي انتشر فور الإعلان عن وفاته وتشير الأنباء الواردة إلى إن الكاتب كان يعاني خلال الفترة الأخيرة من صراع مع المرض.

واضطر إلى السفر إلى سويسرا حين اشتد به المرض من اجل اكمال العلاج إلا أن قضاء الله نفذ لينتقل إلي جوار ربه ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 14فبراير 20223، ليسدل الستار عن مسيرة كاتب ملئية بالانجازات رحم الله الكاتب الصحفي مرسي عطا الله والهم أهله الصبر والسلوان.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً