التخطي إلى المحتوى

عبير شمس الدين ويكيبيديا من هي ومعلومات هامه عن
عبير شمس الدين ويكيبيديا

عبير شمس الدين ويكيبيديا من هي ومعلومات هامه عن

الفنانة السورية الشاب المعروفة على مدار الساعة اليوم يسال الجميع عنها وعن معلومات عن عمرها وزوجها وأولادها وكل شيء حيث أنها من الفنانات الشهيرات على مستوى العالم العربي ولها أعمال كثيرة فنيه الجميع يريد ان يتعرف أكثر على معلومات شخصيه عن تلك الفنانة ونحن في هذا التقرير نوافيكم بكل شيء عنها.

 

كم عمر عبير شمس الدين

الحقيقة أن من الأسئلة الكثيرة التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم هو كم عمر عبير شمس الدين وعبير شمس الدين هي تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وهي من مواليد عام 1972وايضا لها أعمال على الساحة كثيرة جدا.

عبير شمس الدين ويكيبيديا

وبالنسبة لزوجها فهي فنانه شهيرة ولتخفي اسم زوجها عن الجمهور لكنه ليس من الوسط الفني ولها منه ثلاثة أولاد وهي منذ التسعينات وهي تعمل في مجال الفني في السينما والدراما والمسرح ولها أعمال عظيمه جدا.

ودائما المشاهير يكونوا محطة أنظار الجميع وجميع يريد ان يتعارفون عنها وعن أعمالها وعن عمرها وعن المسلسلات والأفلام التي قدمتها مثل اولاد بوجاسم واللوحة سوداء الهويه وقطار المسافات القصيرة كل هذه أعمال تعيش في وجدان المجتمع السوري والعربي للفنانة السورية المعروفه عبير شمس الدين.

عبير شمس الدين من هي

وتتمتع بالشمس الدين بشخصيه هادئة وشخصيه مثقفه واعية تختار أعمالها الفنية بدراية وتقرا أعمالها بعناية ودائما تسعى الى الأجود والأفضل دائما تسعى جماهيرها بطلعتها البهية وأفلامها ومسلسلاتها وأعمالها المسرحية ونحن نتمنى لها التوفيق الدائم في مجالها الفني.

 

وبذلك نكون قد قدمنا للقراء كايرو تايمز ملامح فنيه عن عبير شمس الدين عمرها وأبنائها وأعمالها ونتمنى لكم دوام التوفيق.

قد يهمك أيضا

من هو عصام كمال زوج مشاعل وكم عمره ويكبيبديا

من هو زوج سارة الودعاني ومعلومات عنها ويكيبيديا

ميرا النوري انستقرام وصور جديدة أثارت الجدل  تنشر لها لأول مره

التعليقات

اترك تعليقاً