التخطي إلى المحتوى

2021 men gov ma.. نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2020
men gov ma نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2020-2021

أستعلم الآن، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتكوين بالمغرب، عن تفعيل رابط men gov ma نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2020-2021 ، في مختلف الولايات بالمملكة العربية المغربية.

ومن الجدير بالذكر أن النتائج تم رفعها من خلال شبكة الإنترنت في كل مديريات التربية والتعليم داخل المملكة المغربية، و نستعرض لحضراتكم من خلال السطور التالية، الرابط الرسمي والوحيد من أجل مطالعة أسماء الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد بالمغرب بالتزامن مع العام الدراسي الجديد 2021.

اقرأ أيضًا: ظهرت الآن… رابط نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020-2021 الشفوي من هنا

men gov ma نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2020-2021

النتائج ظهرت “من هنا“، و عند الدخول يتم النقر علي نتائج التعليم بالتعاقد عام 2020-2021، و التي تجدونها من خلال القائمة الرئيسية فور دخولكم إلي رابط الموقع المرفق أدناه، ثم يتم تحديد الإدارة التعليمية التابعة لكم، وسيتم ظهور قائمة المقبولين.

وفي تصريحات صحفية، أكد مصدر من داخل وزارة التربية الوطنية للتعليم بالمغرب، عن فتح باب الإطار الأكاديمي، حتى يتمكن المعلمين و المعلمات من التسجيل إطار الأكاديمي ، و يأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2021، حيث تسعى وزارة التربية الوطنية لإعلان كافة النتائج قبل العام الدراسي الجديد، و الذي من المقرر أن يشهد بعض التغيرات الجديدة بسبب ظهور وباء كورونا، مع احتمالية وجود موجة ثانية من الجائحة، حسب ما أكدته الصحف اليوم.

والآن من الممكن لكم الدخول إلي الرابط المرفق أدناه، ثم البدء في معرفة قائمة القبولات أي أسماء الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد 2021، والتي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية للتعليم والتكوين والتعليم العالي، في إطار التيسير علي كافة المعلمين والمعلمات، و ذلك وفرت النتائج بصيغة pdf إلكترونيًا ، و علي من يرغب في الإطلاع عليه، يقوم بالدخول إلي رابط موقع وزارة التعليم، ثم بعد ذلك يقوم باللجوء إلي قسم النتائج وتحديد صفحة نتائج التعليم عن مباراة التعاقد 2021-2020.

شاهد أيضًا: إعلان رابط نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2020-2021 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية المغربية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: