التخطي إلى المحتوى

نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2020-2021 الشفوي بالرابط
نتائج مباراة التعليم بالتعاقد

نتائج مباراة التعليم بالتعاقد التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في التعرف على الرابط المخصص للاطلاع على النتائج، وذلك بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتائج ورفعها على الرابط الذي تم توفيره والإعلان عنه رسميا، ويتم الاستعلام عن النتائج بعدما تم رفعها وإتاحتها لكافة الأشخاص الراغبين في الاطلاع عليها.

ويتم الاستعلام بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الأشخاص ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، ويرغب الأشخاص في التعرف على الرابط الذي تم توفيره وعن الخطوات التي يتم إتباعها لإكمال عملية الاستعلام، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات الاستعلام عن النتائج.

بإمكانكم الاستعلام النتائج بكل سهولة ومن دون أي مشاكل عبر الرابط الذي تم توفيره للاستعلام عن النتائج لتسهيل الأمور على الطلاب من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الأشخاص ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ومن الممكن مشاهدة النتائج عن طريق الرابط مع إتباع عدد من الخطوات السهلة والتي لا تتطلب أي وقت أو مجهود على الطلاب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى الموقع الرسمي لبوابة مباريات التوظيف في المغرب عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع حدد منها خدمة استعلام نتائج الاختبارات الكتابية 2020-2021.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال البيانات الخاصة بك ومنها رقم الهوية.
  • بعد تنفيذ كافة التعليمات قم بالضغط على زر استعلام الموجود في الصفحة.

اقرأ أيضا: نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2020-2021

التعليقات

اترك تعليقاً