التخطي إلى المحتوى

ويجز ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Wegz

من هو ويجز-Wegz ويكيبيديا، هو مطرب شاب يقيم في مصر حاليًا، من أصغر المغنيين سناً في تاريخ الغناء المصري، و من أبرز الفنانين الأكثر تحقيقاً للنجاح و المشاهدات علي موقع يوتيوب.

من هو ويجز ويكيبيديا

Wegz يحمل الجنسية المصرية، من مواليد محافظة الإسكندرية عام “1998” أي أنه يبلغ من العمر 23 عاماً أعتباراً من سنة 2020، هو مغني راب، ذاع صيته و أرتفع نجمه في العام 2017 عندما أطلق أغنيته الشهيرة “بطلوا فيك” بمشاركة المطرب ” هشام حسن”، و الذي كان أحد عوامل نجاح هذه الأغنية.

برز ويجز في إيجاده الكبير لموسيقي “الأوتوتيون” و التي خلقت من الموسيقى الصوتية المصرية شيئاً مميزاً، كما ساهمت في تحقيق طرفة تطور هائلة، ومن خلال الأوتوتيون أستطاع ويجز أن يتعاون مع العديد من الفنانين في مصر و الشرق الأوسط أمثال عمرو دياب وتامر عاشور و غيرهم من النجوم.

وعقب نجاح أغنية “بطلوا فيك” نجح ويجز في أن يطرح عشرات الأغنيات الأخري المنفردة علي قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، و التي تخطت مؤخراً حاجز المليون ونصف مشترك، ويقوم من خلالها بطرح كل أغنياته الجديدة.

علاوة علي ذلك، فإن ويجز قبل أن يصل عمره لـ20 عامًا، تم طباعة صورته علي الآلاف التيشرتات وحققت نسبة عالية من المبيعات، و يُعتبر ويجز من الفنانين الذين تمكنوا في سن صغير تحقيق نجاحاً باهراً.

علاوة علي ذلك فإنه من الفنانين المصريين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال حساباته الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و كذلك اليوتيوب.

في عقده الأول من العمر، أستطاع ويجز أن يطرح عدد مميز من الأغنياب، نذكر منها (جدعنة أصدقاءه و جبروتهم، الفلوس، غدر الصديقة، الزار، السفر و الفرجة على العالم).

اقرأ أيضًا:  تعرف علي ما هو سبب وفاة إبنتي خميس عتيق الرميثي في الامارات.. من هو ويكيبيديا

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول المطرب الشاب ويجز، كذلك تطرفنا للحديث عن جوانب من مسيرته الفنية ، و أبرز الأعمال التي طرحها عبر الساحة الغنائية.

التعليقات

اترك تعليقاً