التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة إبنتيه خميس عتيق الرميثي في الامارات.. من هو ويكيبيديا
سبب وفاة خميس عتيق الرميثي في الامارات.. من هو ويكيبيديا

أعلن الحساب الرسمي لسمو الشيخ حمدان بن زايد عن خبر وفاة إبنتيه خميس عتيق الرميثي، كما تقدم لهما بخالص التعازي حيث قال :”صادق التعازي والمواساة إلى خميس عتيق الرميثى وإخوانه في وفاة المغفور لهما بإذن الله ” إبنتيه” ، نسأل الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته ، ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون ..”، ويرغب الكثيرون في معرفة سبب الوفاة و أيضًا من هو خميس الرميثي ويكيبيديا.

سبب وفاة إبنتيه خميس عتيق الرميثي

كشف مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن أسماء إبنتيه خميس عتيق الرميثي، و الذين لقوا خبر وفاتهم مساء اليوم السبت 2 يناير 2021، وهما (هيا و ميثه)، حيث قال أحد المغردون في تغريدته:”اللهم ارحمهم واغفر لهم وارحمهم وعافهم و اعفُ عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم.. هيا خميس عتيق جمعه الرميثى .. ميثه خميس عتيق جمعه الرميثى”.

من هو خميس عتيق الرميثي ويكيبيديا

خميس عتيق الرميثى يحمل الجنسية الإماراتية، تلقي تعليمه ونشأته داخل بلاده، هو أحد أبرز الشعراء في جيله، أشتهر مع بدية القرن ال20، حيث تداول مجموعة من النشطاء بعض القصائد الشعرية له، وسبق و أن ظهر علي أكثر من قناة تلفزيونية، و أجريت مع عدة حوارات حول قصائده ، يميل إلي الرمال و الصحراء والطبيعة، وذلك وفقاً لكل ظهور له وهو يلقي أشعاره الخاصة، و التي دومًا ما تلقي تفاعلاً كبيراً.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة حذامي العيساوي في تونس.. من هي ويكيبيديا

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، معلومات حول خميس عتيق الرميثى وسبب وفاة إبنتيه مساء اليوم، كمل تعرفنا علي كم عمره و جوانب من السيرة الذاتية، و غيرها من التفاصيل الأخري التي تساءل عنها الأشخاص عبر محركات البحث.

التعليقات

اترك تعليقاً