التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة ميثاء ناصر التيك توكر الإماراتية يتصدر الترند.. ما القصة؟

ضجت منصات التواصل ومحركات البحث، بخبر وفاة ميثاء ناصر المشهورة الإماراتية، والتي تقدم محتوى البثوث عبر أبلكيشن تيك توك منذ سنوات، ولها عدد كبير من المتابعين.

وخلال الساعات الماضية، انتشر بين مستخدمي التواصل، وخاصةً على تيك توك، عدة فيديوهات، تزعم موت ميثا ناصر وسط حزن وغضب بين محبيها في المنطقة.

صحة خبر وفاة ميثاء ناصر 2023

وتُعتبر هذه ليست المرة الوحيدة التي يتم فيها تداول خبر وفاة ميثاء ناصر، حيث سبق وأن انتشر بين النشطاء، شائعات عدة حولها، أبرزها أنها متزوجة من ثري خليجي، وغيرها من المزاعم التي طالتها منذ ظهورها على منصة المشاهير.

وبالبحث عن حقيقة خبر وفاتها، تبين أنه عاري تماماً من الصحة، فبعد مراجعة حساباتها الرسمية، أتضح مشاركتها لعدد من المنشورات بتاريخ اليوم وقبل ساعات تقريباً.

وأثارت ميثاء ناصر حالة من الجدل، بعد أن أعلن في سبتمبر الماضي، اعتزالها البثوث، وهو ما دفع معجبيها للتساؤل حول الأسباب.

ترند اليوم

فيديو فضيحة جيني من BLACKPINK تبيع جسدها بـ2 مليون دولار في الليلة الواحدة.. شاهد

ويجدر الإشارة إلى أن، ميثاء ناصر من ضمن مشاهير السوشيال ميديا، يتم متابعتها بواسطة الملايين من الأشخاص من خلال مختلف منصاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعية.

 

هي مشهورة إماراتية الجنسية، تقيم في العاصمة أبوظبي، اشتهرت بفضل محتواها اليومي الروتيني، وسرعان ما جذبت الأنظار بجمال إطلالاتها وملابسها ومستحضراتها الخاصة، علاوة على ذلك، كانت تخصص مساحة خاصة لمتابعيها وتناقشهم وتحرص على الرد عليهم.

هل ميثاء ناصر متزوجة

وتفيد المعلومات المنتشرة عبر شبكة الأنترنت، حول ميثاء ناصر أن حياتها الاجتماعية فارغة، ولم يتسنى لنا التأكد ما إذا كانت تزوجت من قبل من عدمه.

وبشأن عمرها الحقيقي، انتشرت عديد التكهنات في هذا الشأن، من بينها أنها لم تتجاوز الـ30 عاماً حتى الآن، وفي الحقيقة أن عمرها يتباين بين 32-33 عاماً، وفق مصادر مطلعة.

التعليقات

اترك تعليقاً