التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة جيني من BLACKPINK تبيع جسدها بـ2 مليون دولار في الليلة الواحدة.. شاهد

أقدمت جيني من BLACKPINK على بيع نفسها بمقابل مادي ضخم، وهو ما أثار حالة من الذهول بين متابعيها الذين تخطوا الـ79 مليون متابعاً في انستقرام، مؤكدين أنها لا تحتاج للمال فلماذا فعلت ذلك؟.

وتُعتبر جيني أحد أعضاء فرقة بلاك بينك الموسيقية الشهيرة، وهي من ضمن المؤثرين ومن أعمدة المجموعة الرئيسيين، بفضل صوتها المنفرد.

2 مليون دولار في الليلة الواحدة!!

شوهدت جيني من بلاكبينك، في علاقة حميمة مع أحد رجال الأعمال على متن يخت، ويُزعم أنها تقاضت أجراً بلغ 2 مليون دولار عن تلك الليلة ذهبت الأموال في رصيد مدير أعمالها.

ودخل محبي جيني في حالة من الشكوك في أمرهم، ومنهم من دافع عنها، والبعض الآخر راح يلغي متابعتها على الفور.

البداية مع “تالي”، إحدى الحسابات المعروف عنها بفضح المشاهير، التي ذكرت في (الفيديو التالي)، أنها علمت من مصادرها أن جيني دخلت في علاقة غير أخلاقية مع ثري  مقابل المال.

جيني في مرمى الانتقادات بسبب “فضيحة” وتقبل صديقاتها

وضجت منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بـ فيديو فضيحة جيني من بلاك بينك، المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع بين نشطاء السوشيال ميديا، لا سيما في تويتر وانستقرام.

ودافع البعض عن صاحبة الـ27 عاماً، والتي من المقرر أن تحتفل بعيد ميلادها الثامن والعشرين في يوم 16 يناير 2024، زاعمين أنها أخبار كاذبة.

وقالت إحدى المعجبات: “بالنسبة للأشخاص للي يتكلمون عن لطقات جيني تراها تجنن وإذا كان دور مثلي وإباحي ايش دخلكم ؟؟ جيني اشرف منكم حتى مارست بالفلم أنا احبها وراح أضل ادعمها طول حياتي حتى لو دخلت جهنم من وراها حبيبتي تستأهل ولبسها مستور أضلا ما فيه شي”.

لترد عليه احدهن: “صدقيني رح تندمي على الكلام اللي قلتيه ترى تحبيها أوكي بس ما توصل لدرجة أنك تقولين حتى لو رحت لجهنم بسببها حبيبتي تستأهل.رح أقولك الله يهديك وبس”.

وانتشر في الساعات الماضية، فيديو من تواجد جيني وصديقتها “ليلي روز“، بإحدى الملاهي الليلة، وتسبب حماسها الزائد في تقبيل صديقاتها، وهو ما وصفه البعض بالغير لائق، ولا تزال تتوالى المواقف المثير والمقززة لعضوة بلاك بينك، ومن وقت لآخر، تطل علينها بحدث جديد يتسبب في قلب الموازين.

التعليقات

اترك تعليقاً