التخطي إلى المحتوى

وفاة عساف القرني عن عمر يناهز الـ36 عامًا اليوم.. تفاصيل حقيقة الخبر

أعلنت مصادر رياضية، يوم الثلاثاء 9 فبراير 2021، عن حقيقة وفاة عساف القرني اليوم عن عمر يناهز الـ36 عامًا أثر تعرضه لحادث مفاجئ في السعودية.

وتساءل الكثيرون من مستخدمو منصة التغريدات القصيرة تويتر عن حقيقة خبر وفاة حارس مرمي نادي الاتحاد السعودي عساف القرني، وذلك عقب أن انتشرت أنباء تفيد بوفاته بحادث سير.

حقيقة خبر وفاة عساف القرني

أكدت مصادر مطلعة، أن كل ما يتم تداوله بشأن رحيل اللاعب عساف القرني عن عالمنا هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتابع أن نجم الفريق الأول يتمتع بصحة جيدة و لا يعاني من أي أمراض، مشيراً أن أنباء وفاته بحادث سير مفبركة، ودعا النشطاء علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الانجراف وراء مثل هذه الشائعات، مؤكدا أن الأنباء الحقيقة تأتي عن مصادر موثوقة.

وللتذكير عساف القرني هو حارس مرمي سعودي، يلعب حاليًا لفريق الاتحاد، من مواليد يوم 2 أبريل عام 1984 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ويبلغ طوله 177 سم، ويُعتبر من أبرز حراس المرمى في المملكة العربية السعودية.

وكان دشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسماً يحمل أسم حارس  مرمي الاتحاد، وذلك عقب تردد أنباء وفاته بحادث سير، فقال حساب صالح @qi2bb معلقًا:” والله فجعوني بخبر وفاة عساف القرني ، والرجال مافيه شي”.

ونفي حساب ((أيمن☆ąým’åñ)) @aymanmem0 خبر وفاته فقال :” اشاعه افجع فيها الناس ، الله يطول بعمر عساف القرني”.

وتساءل حساب عبدالرحمن فقط.@sir_d7omm بقوله :”سمعت خبر عن عساف القرني حارس #الاتحاد هل هو صحيح ؟؟”.

وغرد هدوء نمر@hoodo12_deeb حيث قال :”صحيح عساف القرني توفي في حادث”، وغيرها من التعليقات التي دشنها جمهوره ومحبيه مساء اليوم متسائلين عن أخباره.

أقرأ المزيد:

وفاة سيد رجب عن عمر يناهز الـ70 عامًا بسبب كورونا.. تعرف علي الحقيقة

سبب وفاة عباس الهنداوي بطل العراق في كمال الأجسام وكافة المعلومات

التعليقات

اترك تعليقاً